الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يستقبل أعضاء الاتحاد العسكري الرياضي في غزة

نشر بتاريخ: 31/08/2009 ( آخر تحديث: 31/08/2009 الساعة: 18:35 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - استقبل رئيس الوزراء الفلسطيني المقال الأستاذ إسماعيل هنية , مساء أمس , في مكتبه بمدينة غزة وفداً رسمياً من الاتحاد العسكري الرياضي الفلسطيني , وتباحث الوفد من سيادته سبل نجاح الاتحاد الرياضي في المرحلة المقبلة , خاصة مع انطلاق منافسات بطولة الشهيد القائد سعيد صيام لخماسيات كرة القدم , لمنتسبي الأجهزة الأمنية في محافظات قطاع غزة .
ووعد رئيس الوزراء وفد الاتحاد العسكري الرياضي , بتقديم الدعم اللازم لإنجاح فعاليات بطولات ومسابقات الاتحاد في المرحلة المقبلة التي ستشهد طفرة نوعية .
من جهته اقترح رئيس الوزراء أبو العبد ,على وفد الاتحاد العسكري الرياضي إنشاء نادي رياضي عسكري , على غرار الأندية المصرية العسكرية كـ الطلائع وحرس الحدود من خلال نادي شامل لكافة المرافق والاحتياجات الرياضية المختلفة لخدمة رجل الأمن الفلسطيني وعائلته من خلال مرافق لخدمته في النادي الرياضي .
وقدم رئيس الوزراء المقال كل سبل والطرق لإنجاح مسيرة الاتحاد خاصة الدعم الحكومي للمسابقات والبطولات المقبلة , على صعيد بناء رجل الأمن القوى الأمين على الوطن والمواطنين وخاصة بناء الجسم السليم في العقل السليم .
وفي نهاية الاجتماع قدم أعضاء الاتحاد درعاً تقديراً لدولة رئيس الوزراء الذي وعد أعضاء الاتحاد الرياضي المشاركة في نهائي بطولة الشهيد القائد سعيد صيام يوم الجمعة المقبل على صالة الشهيد سعد صايل في مدينة غزة .