الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج الدفعة الأولى من طلائع "الشرطي الصغير" في بيت لحم

نشر بتاريخ: 02/09/2009 ( آخر تحديث: 02/09/2009 الساعة: 11:29 )
بيت لحم- معا- احتفلت الشرطة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في محافظة بيت لحم بتخريج الدفعة الأولى من أفراد "طلائع الشرطي الصغير" الذين اجتازوا فعاليات وبرامج المخيم الطلائعي الأول في بيت لحم بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة.

وذكر المكتب الإعلامي للشرطة انه حضر حفل التخريج عبد الناصر الشريف منسق اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، ماهرة الجمل المشرفة على فعاليات المخيم، الضباط المدربين من الشرطة وحشد من أهالي الخريجين وممثلي عن المؤسسات في المحافظة.

وتم عرض ريبورتاج مصور عن فعاليات ونشاطات المخيم لإطلاع الحضور وأهالي الخريجين حول طبيعة البرامج الهامة والمكثفة التي اجتازها المشاركون وهم عشرين طالب وطالبة.

وفي كلمة للملازم أكرم الشريف أثنى على حسن التزام وأداء المشاركين وقدم الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المخيم الأول بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، مشيدا بأهالي المشاركين لتمتعهم بالوعي التام ودفعهم لأبنائهم للتعلم وكسب المعلومات والتدريبات الشرطية ليكونوا نموذجا بين زملائهم الطلاب.

من جهته شكر منسق اللجنة عبد الناصر الشريف جميع من ساهم في إنجاح المخيم وأكد على روح العمل الجماعي مشيدا بدور الشرطة وتعاونها في تقديم المحاضرات والتوعية التي من شأنها أن تساهم في خلق جيل شاب متفهم لحاجته للأمن والاستقرار واحترام تعليمات الشرطة والمساعدة تطبيق سيادة القانون.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلائع الخريجين، وتقديم شهادات تقديرية لضباط الشرطة الذين شاركوا في محاضرات التوعية.