الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تقرير الشرطة: انتحار شابة وفض شجار والقبض على متهمين بالسرقة

نشر بتاريخ: 02/09/2009 ( آخر تحديث: 02/09/2009 الساعة: 15:05 )
رام الله- معا- توفيت امس الثلاثاء شابة من بلدة سنجل شرق رام الله بعد ان حاولت الانتحار في الاول من آب الماضي.

واوضح المكتب الاعلامي للشرطة ان شابة تبلغ من العمر ( 35 عاما) من سكان بلدة سنجل توفيت بعد أن أقدمت على شرب مادة "الديتول" بقصد الانتحار، وادخلت المستشفى بتاريخ 1/8/2009.

واشار المكتب الاعلامي في بيان وصل "معا" الى انه تم إبلاغ الجهات المختصة لإجراء اللازم وكشف ملابسات الحادث.

وفي قضية أخرى فضت شرطة رام الله شجار عائلي وقع في بلدة رنتيس بين عائلتين، وتم اعتقال 10 أشخاص من المتسببين بالشجار.

وذكر المكتب الإعلامي للشرطة أن مركز شرطة أبو ديس التابع لشرطة ضواحي القدس ألقى القبض على متهم قام بالاشتراك مع اثنين آخرين بسرقة مبلغ 3 آلاف شيقل، ومجموعة من بطاقات الهاتف النقال وسجائر.

واوضح المكتب الاعلامي انه بعد التحقيق مع احد المتهمين اعترف بالسرقة بالتعاون مع شخصين من سكان مدينة الخليل، وقامت الشرطة بدورها بتوقيف المتهم لاستكمال الإجراءات القانونية، والبحث عن الشخصين الآخرين لإلقاء القبض عليهما.

ومن جانب آخر القت المباحث العامة في شرطة الخليل القبض على 7 متهمين من محافظة الخليل قاموا بسرقة مركبات من داخل اراضي عام الـ 48 "، وتم ضبط المركبات المسروقة.

وكشف المكتب الإعلامي للشرطة أن المباحث العامة وأثناء عمل دورياتها في أسواق المحافظة تم الاشتباه بمركبة من نوع "سوبارو جرانديونا"، وعند التأكد من أوراقها الثبوتية تبين أنها مسروقة وتعود لشخص من سكان مدينة القدس، حيث يوجد شكوى رسمية حول سرقتها.

وفي السياق ذاته تم ضبط مركبة من نوع ميتسوبيشي ماجنوم مسروقة والقي القبض على المتهمين، واعترفوا بأنهم قاموا بسرقة هذه المركبات وبيعها لأشخاص على علم مسبق بأنها مسروقة، هذا وتم إحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما.

وذكر المكتب الإعلامي انه تم إلقاء القبض على شخص يقوم بترويج عملة مزيفة من نوع الشيقل فئة المئة، وضبط المبلغ الموجود بحوزته، وقد اعترف بأن هذه النقود تعود له وأحيل إلى النيابة العامة.