الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الأوروبي للمساعدات الإنسانية يطلق حملة للتعريف بخدماته

نشر بتاريخ: 02/09/2009 ( آخر تحديث: 02/09/2009 الساعة: 12:48 )
رام الله- معا- انطلقت امس، بمبادرة من الاتحاد الأوروبي للمساعدات الإنسانية (ECHO)، حملة إعلامية ودعائية واسعة، تحت اسم حملة "الأمل والإرادة"، والتي تهدف إلى التعريف بما يقوم به "إيكو" من مبادرات وخدمات إنسانية في الأراضي الفلسطينية.

ومن المقرر أن تتواصل الحملة على مدار شهر، وترمي إلى إبراز الطابع الإنساني للمشاريع والبرامج التي ينفذها الاتحاد الأوروبي للمساعدات الإنسانية "إيكو"، والذي يستهدف العديد من الفئات، وخاصة في المناطق المهمشة.

ويتطلع "إيكو" من وراء هذه الحملة، إلى بث الأمل، وتأكيد ضرورة المثابرة، والإصرار على مواجهة كافة الصعاب لتحقيق الأفضل للشعب الفلسطيني.

وتكتسب الحملة أهمية كبيرة، لا سيما لجهة التواصل مع الجمهور الفلسطيني، علما بأنها تشكل مقدمة لسلسلة متنوعة من الفعاليات التي سيطلقها "إيكو" خلال الفترة القادمة في هذا الإطار.

وهي تجسد حرص "إيكو" على البقاء على تماس مباشر مع الجمهور الفلسطيني، فيما ستواصل "إيكو" تنفيذ مبادرات مختلفة، تسهم في تحسين واقع حياة المواطنين الفلسطينيين على شتى الأصعدة.

يشار إلى أن الاتحاد الأوروبي للمساعدات الإنسانية "إيكو"، والذي يعتبر أحد أهم الجهات الداعمة للشعب الفلسطيني، قدم منذ العام 2000، نحو 500 مليون يورو، كمساعدات للمواطنين الفلسطينيين الأكثر احتياجا في الأراضي الفلسطينية، ليس فقط لتمويل المعونات الغذائية والأمن الغذائي، بل ولتوفير فرص عمل، وبرامج الصحة الأولية، والمساعدة في حالات الطوارئ، والحصول على نوعية المياه الجيدة، والرعاية النفسية والاجتماعية، إلى غير ذلك.