الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إفطار خيري في جمعية الاتحاد النسائي لرعاية المسنات برام الله

نشر بتاريخ: 03/09/2009 ( آخر تحديث: 03/09/2009 الساعة: 15:39 )
رام الله- معا- نظمت جمعية الاتحاد النسائي العربي لرعاية المسنات إفطارا خيريا برعاية محافظة رام الله والبيرة بحضور وزير الأوقاف محمود الهباش والدكتور ليلى غنام القائم بأعمال محافظ رام الله والبيرة وجانيت خليل رئيسة بلدية رام الله ورئيسة الجمعية منتهى جرار البديري وعدد من الشخصيات السياسية والوطنية والاقتصادية والمسنات في الجمعية.

وأكد الهباش في كلمته على أهمية الاهتمام في الآباء والأمهات والأجداد والجدات الذين يتمون هذه الأجيال بأجيال المستقبل وابرز إلى أهمية لعب دورنا كأهالي في خدمة هذه الفئة لأن خدمتهم والاعتناء بهم تقرب إلى الله.

ووجهت الدكتورة غنام وجهت دعوة مفتوحة للقطاعين العام والخاص بوجوب ضرورة الاهتمام بهذه بفئة المسنين، مؤكدة على ضرورة تطوير أساليب الخدمة الاجتماعية.

وتحدثت منتهى جرار البديري عن تأسيس الجمعية عام ألف وتسعمائة وستة وخمسين وعن أنشطة الجمعية والتي ازدهرت بفعل النوايا الخالصة والجهود الصادقة والأيدي الكريمة لتفتح للجمعية عدة مجالات في تقديم الخدمات للمسنات فيها.

وتحدثت البديري عن الخطط والمشاريع المستقبلية التي ترغب الجمعية في عملها لخدمة المسنات ومن دورها شكرت منتهى البديري محافظة رام الله والبيرة على هذه الرعاية والتي وان دلت تدل على المعاني الإنسانية التي تحملها هذه الرعاية.

وفي نهاية الحفل قدمت الدكتورة ليلى غنام درع المحافظة إلى الجمعية وفتح الباب لاستقبال التبرعات لحساب الجمعية من الخيريين الذين لبوا دعوة الإفطار.