قوات الاحتلال تعلن فجر اليوم اعتقال سبعة مواطنين من مدن الضفة بدعوى انهم من المطلوبين

نشر بتاريخ: 30/03/2006 ( آخر تحديث: 30/03/2006 الساعة: 07:03 )
بيت لحم - معا - اعتقلت قوات احتلال الاسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم سبعة مواطنين فلسطينيين في انحاء مختلفة من مدن الضفة الغربية وفق ما اعلنته مصادر امنية اسرائيلية صباح اليوم.

وقالت هذه المصادر ان الجيش الاسرائيلي اعتقل في احدى قرى مدينة طولكرم مواطنا فلسطينيا بدعوى انتمائه لحركة الجهاد الاسلامي كما اعتقلت قوات الاحتلال في المدينة نفسها ثلاثة مواطنين بدعوى انتمائهم لتنظيم فتح.

وفي رام الله اعتقلت قوات الاحتلال شمال المدينة شابين فلسطينيين بدعوى انهم من نشطاء التنظيم مشيرة الى اعتقال احد نشطاء الجهاد الاسلامي في بلدة بيرزيت القريبة من رام الله.

على الصعيد نفسه قالت المصادر الاسرائيلية ان الجيش الاسرائيلي تعرض خلال عملياته الليلة الماضية وفجر اليوم الى اطلاق نار والقاء عبوات ناسفة محلية الصنع من قبل مجموعات فلسطينية في طولكرم ورام الله وبيت لحم دون وقوع اصابات او اضرار .

من جهة ثانية اعلنت مصادر اسرائيلية ان قوات حرس الحدود الاسرائيلي اعتقلت اربعة متسللين غير مسلحين على الحدود المصرية الاسرائيلية مشيرة الى انه قد تم نقل هؤلاء المتسللين الى التحقيق معهم حيث يتبين في غالبية الاوقات انهم من سكان غزة الباحثين عن عمل.