الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"أرض الإسراء" وبرعاية الجالية الفلسطينية في السعودية تكرم اوائل الطلبة

نشر بتاريخ: 07/09/2009 ( آخر تحديث: 07/09/2009 الساعة: 11:51 )
غزة- معا- نظمت جمعية أرض الإسراء الخيرية وبرعاية الجالية الفلسطينية في دولة السعودية، حفلاً تكريمياً للطلبة المتفوقين وأوائل القطاع في امتحان الثانوية العامة للعام الدراسي 2008/2009، بحضور أعضاء مجلس إدارة أرض الإسراء وممثلي عن الجالية الفلسطينية بالسعودية .

من جهته أكد مدير الجمعية جمال مشتهى أن الجمعية وطواقمها وبالتعاون مع الجالية الفلسطينية قد استكملت كافة التحضيرات والتجهيزات لمهرجان تكريم أوائل الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة في قطاع غزة .

وأبدى مشتهى سعادته للرعاية الكريمة التي تكفلت بها الجالية الفلسطينية في السعودية لتكريم المتفوقين من قطاع غزة والبالغ عددهم 40 طالبا وطالبة من محافظات غزة المختلفة، حيث قدمت الجالية الفلسطينية عشرون ألف شيكل لرعاية هذا الحفل وتكريم أوائل القطاع.

وفي بداية الاحتفال رحب حاتم الشيخ خليل مدير العلاقات العامة بالجمعية، في كلمته بممثلي الجالية الفلسطينية والطلبة المتفوقين وذويهم وقدم خلالها التهنئة إلى الطلاب المتفوقين وذويهم وعبر عن فخره واعتزازه على ما حققوه من نتائج، مشيدا بجهودهم ومثابرتهم رغم سياسة الإحتلال لضرب المسيرة التعليمية والمعاناة والتضييق، داعيا الطلبة إلى المضي على طريق المجد.

وتحدثت ممثلة عن الجالية الفلسطينية بكلمة خلال الحفل شكرت في بدايتها الحضور على تلبيتهم الدعوة وأبرقت بالتحية للطلاب المتفوقين على تفوقهم و تميزهم الذين شقوا طريقهم رغم كل الصعوبات والعوائق التي واجهتهم وحاولت منعهم من التفوق والتقدم.

من جانبه حث نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية فريد زيارة في كلمته على ضرورة العمل الجاد والمتواصل مع كافة شرائح المجتمع وصولا إلى جيل متعلم ومثقف يتمتع بالوعي والمعرفة، معبراً عن فخر الجمعية واعتزازها بالطلبة المتفوقين الذين أصروا بجهدهم وإرادتهم على رفع مستوى بلدهم، وقدم الشكر للهيئات التدريسية على الجهود التي كرسوها لإخراج جيل من المتفوقين والمبدعين.