الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية حواء المستقبل توزع مساعدات غذائية برفح

نشر بتاريخ: 08/09/2009 ( آخر تحديث: 08/09/2009 الساعة: 00:08 )
رفح -معا- شرعت جمعية حواء المستقبل بتنفيذ حملة لتوزيع مساعدات اغاثية ضخمة للفقراء والمحتاجين في كافة مناطق مدينة رفح وستوزع خلال هذا المشروع نحو 150 طردا غذائيا رمضانيا بقيمة 200 شيكل للطرد الواحد، وذلك على الفقراء والمحتاجين . في المرحلة الأولي علي أن يكون هناك مرحلة ثانية تستهدف نفس الفئة لحوالي 100طرد غذائي رمضاني بنفس القيمة .

و أشارت ناريمين عدوان رئيس جمعية حواء أنا هناك عدد من المساعدات على طول شهر رمضان من عدد من الداعمين للمشاريع الخيرية .
واكدة أنا هناك اختلاف في طبيعة المساعدة منها العيني ومنها المادي و أضافه ان هناك فريق كامل للعمل الميداني قد توجه إلي الميدان لتوزيع المساعدات علي العائلات المحتاجة .

من جانبها أعربت إحدى المستفيدات عن شكرها لفاعلي الخير على مساهمتهم الطيبة في التخفيف عنهم خاصة في الأوقات العصيبة التى يعيشها شعبنا المحاصر ، مطالبةً باستمرار الجهود التي من شأنها التخفيف من معاناة الأسر الذين ذاقوا ويلات الحرب على غزة و ما زالو يذوقون ويلات الحصار.

و أشارت الى أن هناك ملابس للأطفال كسوة للعيد بقيمة 1000$ لتستفيد من المشروع 50 أسرة بدعم من مؤسسة هيئة الإعمال الخيرية تستهدف في المرحلة الأولي الأطفال إضافة إلي ذلك إفطار رمضاني لحوالي 250 فرد بقيمة 550$ اشاره إن هناك 30 طردا غذائيا للأسر المحتاجة خلال شهر رمضان تبرعات من هيئة الأعمال الخيرية .