الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحركة الشعبية لنصرة الأسرى تثمن دور نادي الأسير بصرف متأخرات الاسرى

نشر بتاريخ: 09/09/2009 ( آخر تحديث: 09/09/2009 الساعة: 18:56 )
غزة -معا- ثمنت الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية الدور الريادي لجمعية نادي الأسير الفلسطيني بمتابعة قضية المتأخرات لأسرى منظمة التحرير الفلسطينية والمتمثلة بمبلغ 800 شيكل والتي ستصرف عن شهر نيسان في هذه الأيام .

وأكد نشأت الوحيدي منسق عام الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية وعضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية وعضو الأمانة العامة للجان الشعبية الفلسطينية بقطاع غزة على وجوب التواصل المستمر مع هذه المؤسسة العريقة في خدمة قضايا الحركة الوطنية الأسيرة في سجون الإحتلال الإسرائيلي حيث أن قضية الأسرى تحتاج لتوحيد وتكثيف الجهود من أجل نصرتها وإعلاء صوتها في كافة المنابر والمحافل الدولية .

وطالب الوحيدي نادي الأسير الفلسطيني بالمضي قدما في خدمة الحركة الأسيرة والتي تعتبر رمزا أساسيا في المسيرة النضالية والتاريخية لشعبنا الفلسطيني منذ ما قبل النكبة الفلسطينية .

وأضاف الوحيدي مطالبا كافة المؤسسات الفلسطينية التي تعمل في خدمة ونصرة قضية الأسرى والمعتقلين والحقوق الفلسطينية بالعمل من خلال رفع شعار التنسيق المؤسساتي الرسمي والوطني والشعبي على طريق التخفيف من معاناة الأسرى الفلسطينيين في سجون الإحتلال .