الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليوم اختتام بطولة نادي سلوان الرمضانية لمواليد 1997

نشر بتاريخ: 11/09/2009 ( آخر تحديث: 11/09/2009 الساعة: 18:49 )
القدس- معا - من الناطق الاعلامي لنادي سلوان- تختتم اليوم الجمعة بطولة مواليد 1997 بكرة القدم ضمن سلسلة البطولات الرمضانية التي ينظمها نادي سلوان الرياضي باشراف اللجنة المساندة لاتحاد كرة القدم.

وترعى البطولة شركة الخدمة السريعة للتسويق والتوزيع بادارة مجدي قاسم وسيقام اعتبارا من الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم آخر لقاءين في البطولة ففي اللقاء الاول يتقابل اسلامي سلوان (3 نقاط ) وانصار القدس (نقطة) وفي اللقاء الثاني يلتقي المتصدر سلوان (4 نقاط) والثوري (3 نقاط) .

ومن خلال ترتيب الفرق لا زال التنافس محصورا بين فرق سلوان والاسلامي والثوري للفوز باللقب فسلوان المنظم يكفيه الفوز على الثوري للتتويج بغض النظر عن نتيجة المباراة الاخرى ويكفيه التعادل في حالة عدم فوز الاسلامي على الانصار وفي حالة فوز الثوري والاسلامي معا على سلوان والانصار ينظر الى فارق الاهداف بين الفريقين الفائزين لتحديد البطل في حين يسعى اسلامي سلوان للفوز على الانصار متمنيا تعادل سلوان والثوري ليخطف اللقب مباشرة.

وصرح المشرف الرياضي لنادي سلوان منير الغول أن حفل تتويج الفرق واللاعبين المتميزين وتكريم اللجنة المشرفة والحكام ومدربي الفرق والشركات الراعية سيقام في ختام بطولة مواليد 1996 يوم الثلاثاء القادم.