الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

برنامج تكافل يصرف سلفه لعمال الدفعة الـ14 غدا

نشر بتاريخ: 14/09/2009 ( آخر تحديث: 14/09/2009 الساعة: 14:07 )
غزة - معا - أعلن منسق اللجنة التوجيهية العليا لبرنامج تكافل بقطاع غزة أحمد حرب الكرد أنه سيتم صباح غد الثلاثاء صرف سلفة لعمال تكافل الذين تم تشغيلهم في الدفعة الرابعة عشر والبالغ عددهم 2000 عامل مبينا ان كل عامل سيحصل على سلفة بمقدار 100 دولار من مرتبه وسيتم إستكمال الراتب بعد إستكمالهم للعمل بعد عيد الفطر السعيد.

وقال الكرد في بيان وصل "معا" نسخة منه أن صرف سلفة لعمال تكافل تأتي مساهمةً من برنامج تكافل للتخفيف من أعباء العمال وأسرهم وأيضاً لمساعدة العمال المتعطلين عن العمل بقضاء احتياجاتهم خلال العيد وأيضاً لمساعدة الأسرة لشراء ما يتمنون من ملابس لعيد الفطر السعيد.

من جانبه نوه مدير عام برنامج تكافل م. صلاح الدين أبو عبدو ان العمال الذين عملوا في المرحلة الرابعة عشر التوجه غداً إلى مكاتب برنامج تكافل الموجودة في مكاتب العمل كل في محافظته لإستيلام شيكاتهم ومن ثم صرفها في البريد.

كما طالب المدير المالي والإداري لبرنامج تكافل حسن نصار جميع الدول العربية والإسلامية والجمعيات والمؤسسات الأهلية الخيرية مد يدهم لمساعدة عمال قطاع غزة من خلال برنامج تكافل حتى يتم توفير لهم فرص عمل ليلبوا احتياجاتهم واحتياجات الأسرة وليساهم برنامج تكافل بالتعاون مع المؤسسات المشغلة في قطاع غزة تنفيذ العديد من المشاريع لإعادة إعمار قطاع غزة.