الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية عطاء بالنصيرات تواصل لقاءاتها بمؤسسات الوسطى لتجديد التعاون معها

نشر بتاريخ: 01/04/2006 ( آخر تحديث: 01/04/2006 الساعة: 12:15 )
غزة - معا - واصلت الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية "عطاء" لقاءاتها مع العديد من المؤسسات الأهلية وسط قطاع غزة من أجل اطلاعها على انجازات الجمعية ومن اجل تجديد التعاون معها فيما يخدم المجتمع الفلسطيني .

وزار وفد الجمعية مقر بنك فلسطين المحدود في مخيم النصيرات حيث كان باستقبال الوفد كل من مدير البنك رفيق أبو دية ومدير العلاقات العامة أحمد حمدان أطلع فيها الوفد المكون من رئيس الجمعية ماهر القديري, ومنسقة العلاقات العامة فيها سعاد حمدان إدارة البنك على أهم الانجازات التي حققتها الجمعية خلال الفترة السابقة والمشاريع التي تنفذ خلال الفترة الحالية .

هذا وأثنى مدير البنك على الانجازات مستعرضا أهم المشاريع التي دعمها البنك خلال الفترة السابقة خصوصا الدعم المقدم لمؤسسات المجتمع المدني .

وفي السياق ذاته أطلع وفد الجمعية خلال زيارة قام بها لمقر مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوسطى على آخر التطورات التي وصل إليها مشروع التوعية البيئية الذي تنفذه الجمعية في العديد من المدارس بالمخيم.

وأكدت مسئولة العلاقات العامة آمال المصري بالمديرية على مواصلة تقديم كافة أشكال الدعم من قبل مديرية التربية والتعليم للمساهمة في رفع الوعي البيئي لدى الطلاب في مختلف المراحل.