الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابكو تعقد عددا من الإفطارات الجماعية

نشر بتاريخ: 15/09/2009 ( آخر تحديث: 15/09/2009 الساعة: 15:24 )
نابلس - معا - نظمت الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات نابكو، إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"، الأسبوع الماضي، إفطارا جماعيا لموظفيها بمدينة نابلس، بحضور مدراء الدوائر وحوالي 200 فرد من الشركة، وإفطارا جماعيا آخر لزبائنها من التجار (الموزعين المعتمدين) في مدينة رام الله.

وبدوره شكر المهندس عنان عنبتاوي مدير عام الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات "نابكو" جميع أفراد الشركة على الجهود الجبارة التي بذلت في الربع الثاني من هذا العام والتي مكنتهم من تحقيق نتائج متميزة على الرغم من كل المعيقات التي تعاني منها الشركة، آملاً أن يحمل الربع الأخير من هذه السنة مزيدا من النجاح والنمو وإنهاء الضغوطات والعراقيل الإسرائيلية.

وقال رامي عبد الهادي مدير التسويق والمبيعات في نابكو: " يأتي هذا الإفطار كرسالة تقدير وشكر لزبائننا لجهودهم ومثابرتهم معنا، ويعزز روح التعاون والتماسك مع كافة الزبائن وسنبقى نعمل على خدمة الزبون والاهتمام باحتياجاته في المقام الأول".

وبدورة أشار هيثم حامد المدير الإداري والمالي في "نابكو" أن الشركة قد عملت على توزيع سلال غذائية رمضانية كهدية لجميع أفرادها وأسرهم بمناسبة الشهر المبارك، والتي اعتادت على توزيعها في كل عام، حيث قام فريق من الشركة بعمل جولات ميدانية لبيوت الموظفين استمرت مدة يومين؛ بغرض تقديم السلال الغذائية وتهنئتهم بحلول الشهر الفضيل.

ومن ناحية أخرى، أطلقت شركة "نابكو" أيضا حملة "الحقيبة المدرسية" والتي تقدم الشركة من خلالها حقيبة مدرسية لكافة أبناء الأفراد العاملين بالشركة، كنوع من أنواع المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه موظفيها وأبنائهم ولتقديم المساعدة لهم ولشكرهم على جهودهم المتواصلة.