الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المواقع العسكرية للاحتلال في محيط قطاع غزة باتت هدفاً لصواريخ المقاومة

نشر بتاريخ: 02/04/2006 ( آخر تحديث: 02/04/2006 الساعة: 09:59 )
المواقع العسكرية للاحتلال في محيط قطاع غزة باتت هدفاً لصواريخ المقاومة
غزة- معا- أعلنت وحدة الشهيد اسماعيل السعيدني في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية عن مهاجمة قوة من جنود الاحتلال جنوبي معبر كيوسوفيم بالقرب من خان يونس.

وقالت الكتائب في بيان وصل "معا" نسخة منه: إن مجموعة المقاومين استطاعت نصب كمين لقوات الاحتلال أثناء قيامهم بعملية تبديل قوة الحراسة لأحد أبراج المراقبة والحراسة جنوبي المعبر، حيث باغتهم المقاومون وقاموا بإطلاق النار المكثف باتجاههم من مسافة قريبة وذلك بالثالثة والنصف فجر اليوم.

وأكدت الكتائب في بيانها أن ذلك يأتي رداً على استمرار جرائم الاحتلال اليومية بحق الشعب الفلسطيني وقادته وعمليات القصف المستمرة، مؤكدة على استمرارها في المقاومة، داعية كافة الأذرع العسكرية للمقاومة لتوحيد جهودها وتجسيد وحدتها الميدانية لمواجهة الاحتلال.

وفي استهداف آخر لإحد المواقع العسكرية أكد لواء الجهاد والمقاومة في كتائب شهداء الأقصى ووحدة الشهيد حسن الزريعي التابعة لكتائب أبو علي مصطفى مسؤوليتهما عن إطلاق صاروخ مطور على الموقع العسكري الإسرائيلي الواقع شرقي مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

فيما قالت ألوية الناصر صلاح الدين إنها أطلقت ثلاثة صواريخ باتجاه مستوطنة سديروت الواقعة شمالي القطاع في ساعة متأخرة من الليلة الماضية وذلك في مسلسل الرد على اغتيال ابو بوسف القوقا في غزة.