الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عقد لقاء اخوي بين عائلتي دويكات وجوده في نابلس

نشر بتاريخ: 24/09/2009 ( آخر تحديث: 24/09/2009 الساعة: 21:32 )
نابلس- معا- عقد في منزل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمه التحرير الفلسطينية غسان الشكعة في مدينه نابلس , لقاء أخوي بين عائلتي دويكات وجودة , بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير تيسير خالد , وأمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم , ونائبة محافظ نابلس عنان الاتيرة , ومحافظ محافظة طولكرم طلال دويكات و صلاح جوده .

وقد لمس الحضور روحا ايجابية ومسؤولية عالية أبداهما طلال دويكات , وصلاح جودة وحرصهما الشديد على عودة الأمور إلى نصابها بين العائلتين واتفقا على استكمال أجواء المصارحة وصولا إلى المصالحة التامة بين عائلتي دويكات وجودة, من منطلق انتمائهما الوطني وحرصهما على الاستقرار في مدينة نابلس .

وبعد توضيح الأمور تماما تبين أن ما تناقلته وسائل الإعلام كان مبالغ فيه

وقد أكد المحافظ دويكات انطلاقا من موقعه الرسمي , على تصفيه القلوب وعودة العلاقات الأخوية بين العائلتين اللتين تجمعهما روابط الجيرة والقرابة والنسب والانتماء الوطني , مشددا أنه لم تعد هناك مشكله قائمه خاص أن المصابين تماثلوا للشفاء , وتم التأكد على أن هذا الحادث المؤسف لن يتكرر .

وقد صرح صلاح جوده ممثلا عن عائله جودة أنه قد قام الطيب عبد الرحيم أمين عام الرئاسة وبرفقة تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير وعنان الأتيره نائب محافظ نابلس بزيارة ديوان عائلة جودة في عراق التاية والتقى بأفراد وشيوخ العائلة

وتحدث الطيب عبد الرحيم عن حرص السلطة الوطنية على تطويق الأشكال الذي حدث بين العائلتين وأدى إلى إصابة الشاب فراس ابن العميد سرحان دويكات وسبتي عزمي جودة ابن النقيب عزمي جودة , وطلب من آل جودة ضبط النفس للوصول إلى الصلح النهائي بين العائلتين وقد تحدث أحمد سليم جوده باسم عائله جودة وبعد أن تم التوضيح لوسائل الإعلام أن الحادث هو مجرد إشكال بين العائلتين عبر وسائل الإعلام الرسمية من قبل أمين عام الرئاسة فقد أكد على التزام العائلة وحرصها على السلطة الوطنية التي هي مشروعنا الوطني وأن العائلة ستلتزم بما يصدر عن لجان الخير والإصلاح التي تدخلت بين العائلتين واستجاب لطلب الطيب عبد الرحيم بالالتزام بالتهدئة حتى يتم الصلح التام بين العائلتين .

كما زار الوفد بيت العميد سرحان دويكات والتقى بجمع من عائلة دويكات , وتحدث أمين عام الرئاسة عن الروابط العائلية في الوطن وضرورة المحافظة عليها وعدم المساس بها . وفي الختام شكرت اللجنة أفراد العائلتين على التزامهما الوطني الأصيل.