الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رفح يلتقي وفداً من حركة حماس ويدعو إلى توفير الأمن

نشر بتاريخ: 04/04/2006 ( آخر تحديث: 04/04/2006 الساعة: 22:44 )
رفح - معا- إلتقى السيد زهدي القدرة محافظ رفح في مكتبة اليوم ، بوفد من حركة حماس ضم كلاً من الأستاذ فوزي برهوم وسعد المغاري ومنصور أبو حميد ، ود. محمد الهمص ، إلى جانب المهندس سعيد زعرب نائب المحافظ وأشرف جمعة عضو المجلس التشريعي عن دائرة رفح ، وذلك في إطار مساعي المحافظة الحثيثة للنهوض بواقع المدينة في شتى المجالات .

وتطرق القدرة إلى العديد من القضايا الجوهرية مشيراً إلى أهمية توفير متطلبات المواطن الأساسية والمتمثلة في توفير الأمن والحفاظ على المظهر العام للمحافظة، إلى جانب الالتزام بالقوانين .

وشدد القدرة على أهمية وضع حل لمشكلة البيوت المهدمة عبر إيجاد قنوات رسمية محددة وواضحة تكفل لهم العيش بكرامة ، داعياً إلى ضرورة الإسراع في توفير المساكن الملائمة لآلاف الأسر التي فقدت منازلها خلال سنوات الإنتفاضة .

وقال القدرة أن المحافظة عاكفة على وضخ خطة خماسية وإنشاء بنك معلومات خاص بها يحدد الاحتياجات الرئيسية في مختلف الميادين والمرافق ، مبيناً أنه تم تكليف المهندس سعيد زعرب بمتابعة هذا الملف والإشراف عليه.

ومن جهته أكد المغاري على أهمية التعاون المشترك ومضاعفة الجهود من جميع المسئولين من اجل النهوض بمدينة رفح إلى جانب العمل السريع على إعادة الاعتبار إلى أجهزه الأمن والشرطة ، والاهتمام بالمجال الصحي، ودعم قضية أصحاب البيوت المهدومة.