الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ألوية الناصر صلاح الدين تعلن عن ترتيب صفوفها وتؤكد أن أبو عبير ناطقها محذرة من المساس به

نشر بتاريخ: 05/04/2006 ( آخر تحديث: 05/04/2006 الساعة: 14:54 )
غزة- معا- دعت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية الحكومة الفلسطينية وكافة الفصائل وجميع الشرفاء والمخلصين للوقوف بجانب اللجنة المشكلة من قبل وزارة الداخلية للتحقيق في ظروف وحيثيات اغتيال قائدها أبو يوسف القوقا.

وأكدت الألوية في مؤتمر صحافي عقدته صباح اليوم امام منزل القوقا أنها ستبذل كل ما في وسعها للتعاون مع لجنة التحقيق, ومدها بما تملك من تفاصيل وفي أسرع وقت ممكن.

كما أعلنت الألوية أن الفراغ الذي تركه استشهاد القوقا وغيابه لن يؤثر على التنظيم الداخلي لها قائلة:" على الرغم من الفراغ الذي شكله غياب الشيخ القائد العام أبو يوسف كقائد بارز على المستوى القيادي والتنظيمي نطمئن جماهيرنا ومناصرينا بأن أوضاعنا الداخلية في الألوية قد رتبت بما يضمن لنا المضي للأمام وبقوة متخطيين كافة الصعوبات والتحديات".

وأكدت على أن محمد عبد العال- أبو عبير- هو قائد مجاهد وناطق إعلامي باسم ألوية الناصر صلاح الدين في فلسطين، محذرة من أي محاولة للمساس به أو التطاول على أي من أبنائها من قبل جهات وصفتها بالـ " مشبوهة", مؤكدة انها ستعتبر أي اعتداء بمثابة تطاول مباشر على لجان المقاومة الشعبية بكافة كوادرها.

وهددت في هذه الحال بالتعامل والرد عليها بقوة وحزم بلا رحمة قائلة:" نحذر تلك الجهات بألا يختبرونا في هذا الاتجاه".

وعلى الصعيد العسكري لها توعدت الألوية بالرد على الاحتلال وتلقينه درساً لن ينساه على اغتياله لأبي يوسف، قائلة انه لن يكون هناك حدود لهذا الرد.