الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة "معا" والاتحاد الاوروبي يوزعان الجوائز على الفائزين من قطاع غزة

نشر بتاريخ: 06/10/2009 ( آخر تحديث: 07/10/2009 الساعة: 12:51 )
غزة- معا- نظمت شبكة "معا" والاتحاد الاوروبي حفلا لتوزيع الجوائز على الفائزين في البرنامج الإذاعي "من هنا وهناك" والذي بث خلال شهر رمضان على شبكة "معا" الاذاعية، بحضور مارك اوت المبعوث الاوربي الخاص لعملية السلام وكريستيان برغر ممثل المفوضية الاوروبية والكس دو ماوني مديرة الصحافة والاعلام بالاتحاد وايمن فتيحة مدير مكتب المفوضية الاوروبية في قطاع غزة وذلك في فندق القدس الدولي وسط مدينة غزة.

وهنأ ممثل الاتحاد الأوروبي الفائزين بالمسابقة وقال: "نحن سعداء بكم وجميعكم تستحقون هذه الهدايا لقد اكتشفت أنكم تعرفون عن الاتحاد الأوروبي أكثر من بعض الأوروبيين أنفسهم".

وقدم عماد عيد مدير مكتب "معا" في غزة الشكر للاتحاد الأوروبي وقال: "هذه ليست المرة الأولى التي يكون بها تعاون بين معا والاتحاد الأوروبي".

وأضاف عيد أن "معا" كانت في بداياتها الأولى تحصل على الدعم من بعض دول الاتحاد الأوروبي وهذا المشروع يكتسب أهمية كبيرة لحاجة الناس لمعرفة المعلومات عن أوروبا.

وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا على الفائزين الثلاثة والثلاثين من قطاع غزة في المسابقة التي تنوعت ما بين أجهزة ( لاب توب وكاميرات رقمية وحافظات وكرات) والعديد من الجوائز الأخرى حيث حصلت غزة على اثنتين من الجوائز الثلاثة الأولى.

وبرنامج "من هنا وهناك" هو برنامج إذاعي بث عبر محطات شبكة "معا" الإذاعية بتمويل من الاتحاد الأوروبي لاختبار معلومات الفلسطينيين حول أوروبا، وركز على تفاصيل الحياة الأوروبية ومعالمها وشارك فيه الفلسطينيون من غزة والضفة والغربية.

هذا وسيتم يوم الجمعة القادم توزيع الجوائز على بعض الفائزين من جنوب الضفة الغربية.