الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مراكز الفلاح الخيرية تفتتح دورات في الكمبيوتر واللغة الانجليزية وقص وتصفيف الشعر

نشر بتاريخ: 05/04/2006 ( آخر تحديث: 06/04/2006 الساعة: 00:27 )
غزة - معا - افتتحت مراكز الفلاح التعليمية التابعة لجمعية الفلاح الخيرية في جباليا وبيت لاهيا اليوم دورات في الكمبيوتر واللغة الانجليزية وقص وتصفيف الشعر بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وقال الشيخ رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية -ان المراكز تستهدف أصحاب الدخل المحدود والفقراء والأيتام للتخفيف عن كاهل الأسر في ظل الوضع الاقتصادي والمعيشي الصعب وسياسة الحصار والخنق الاقتصادي التي تفرضها قوات الاحتلال على شعبنا وقلة فرص العمل .

وأوضح د. طنبوره أن الدورات هي في أساسيات استخدام الحاسوب وبعض البرامج التطبيقية وأساسيات اللغة الانجليزية وان هذه الدورات معتمدة من وزارة التربية والتعليم.

وأشار الشيخ طنبوره إلى أن مراكز الفلاح تشهد حاليا إقبالا كبيرا من المواطنين لما حققته المراكز من النجاح الباهر في الدورات السابقة حيث وصل العدد إلى 120 طالب وطالبة في دورات الحاسوب واللغة الانجليزية وأيضا وصل إلى 25 طالب في مركز قص وتصفيف الشعر.

وأوضح طنبوره أن العمل بهذا الدورات سيتواصل من أجل خدمة أوسع شريحة من المجتمع,انطلاقاً وانسجاماً مع أهداف الجمعية الخيرية ورسالتها الإنسانية في التخفيف عن كاهل المواطنين في ظل تردي الأوضاع المعيشية وقلة فرص العمل .جمعية الفلاح الخيري.