الخميس: 18/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

الانتهاء من إجراء الانتخابات الداخلية استعدادا لإجراء الانتخابات العامة لمجلس بلدي أطفال في اريحا

نشر بتاريخ: 06/04/2006 ( آخر تحديث: 06/04/2006 الساعة: 07:25 )
اريحا-معاً - جرت يوم أمس الانتخابات الداخلية للدورة الخامسة لمجلس بلدي أطفال أريحا لعام 2006 م باشراف بلدية اريحا وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

حيث شملت الانتخابات الصف السابع من ست مدارس في المدينة وهي مدرسة زهرة المدائن ،وفاطمة الزهراء ،ومدرسة الراهبات، والتراسنطا ،ومدرسة جمعية سيدات اريحا ومدرسة البنات الأساسية الدنيا في أريحا ،حيث اشرف على سير الانتخابات بلدية أريحا بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم .

وتم انتخاب ثلاثة طلاب من كل مدرسة من بين المرشحين الذين بلغت أعدادهم 92 طالب وطالبة موزعين على المدارس الست ،و سيخرج هؤلاء الفائزين من الانتخابات الداخلية الى الانتخابات العامة المزمع إجرائها في الثاني عشر من الشهر الجاري . حيث سيتم انتخاب 9 تسعة طلاب للالتحاق بالمجلس .

وتمت عملية الانتخاب بشكل ديمقراطي وحر حيث تم فرز الأصوات أمام الطلبة المشاركين .

كما تجري الاستعدادات حاليا على قدم وساق لاجراء الانتخابات العامة في الثاني عشر من الشهر الجاري والتي يسبقها لمدة اسبوع مرحلة الدعاية الانتخابية ، وسيتم اختيار طالب من كل مدرسة من المدارس الست المشاركة بالإضافة الى ثلاث أعضاء آخرين يحصلون على اعلى الأصوات .

وبهذا يكون قد عزز مجلس بلدي الأطفال انجازا اخر باستمرار المجلس واستمرار مسيرة العطاء الذي شقها باشراف بلدية اريحا التي توفر لمجلس بلدي الأطفال وللعملية الانتخابية الديمقراطية كل ما يمكنها من الانجاز والتميز .