الجمعة: 19/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال الاسرائيلي يعلن اعتقاله لـ 20 مواطنا فلسطينيا في مختلف مدن الضفة الغربية معظمهم من تنظيم فتح

نشر بتاريخ: 06/04/2006 ( آخر تحديث: 06/04/2006 الساعة: 07:39 )
بيت لحم - معا - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس20 مواطنا فلسطينيا في عدة مدن فلسطينية بدعوى انهم مطلوبين لقوات الاحتلال الاسرائيلي.

وافادت مصادر عبرية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت مدينة نابلس واعتقلت فيها سبعة مواطنين بدعوى انتماء اربعة منهم لحركة فتح وثلاثة اخرين ينتمون لحركة الجهاد الاسلامي.

هذا وما تزال عملية الاقتحام لمدينة نابلس متواصلة حتى الان حيث تحاصر قوات الاحتلال عمارة الحمرا بمنطقة الجبل الجنوبي في المدينة حيث اخرجت معظم سكان البناية وتطالب عبر مكبرات الصوت مطاردين تقول انهم تحصنوا في البناية بتسليم انفسهم.

وفي مخيم قلنديا اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي مواطنين اثنين قالت ان اثنين منهم ينتمون الى فتح والجهاد الاسلامي .

كما واقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم قرية دار صلاح شرق بيت لحم واعتقلت اثنين من المواطنين بتهمة انتمائهم الى حركة حماس.

اما في الخليل فقد اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة صوريف مواطنا فلسطينيا بدعوى انتمائه للجهاد الاسلامي وفي قرية الريحية جنوب الخليل اعتقلت قوة من الاحتلال الاسرائيلي مواطنا بدعوى العثور على مسدس في السيارة التي كان يقودها، اما في مدينة الخليل نفسها فقد اعتقل الاحتلال الاسرائيلي اثنين من المواطنين بدعوى الانتماء لحركة حماس .

وفي مدينة طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي سبعة مواطنين فلسطينيين من مناطق مختلفة من المحافظة حيث افادت المصادر الاسرائيلية ان ثلاثة من المعتقلين ينتمون الى حركة الجهاد الاسلامي فيما توزع البقية على قتح وحماس والجبهة الشعبية.