السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم-الجبهة العربية الفلسطينية تعقد اجتماعا لبث احياء ذكرى انطلاقتها

نشر بتاريخ: 07/10/2009 ( آخر تحديث: 07/10/2009 الساعة: 12:59 )
طولكرم- معا- عقدت الجبهة العربية الفلسطينية في محافظة طولكرم اجتماعاً موسعاً لها ضمّ جميع أعضاء القيادة في المحافظة وبحضور الرفاق أعضاء اللجنة المركزية حسام استيته واعبد القادر أبو خاطر لمناقشة موضوع إحياء ذكرى الانطلاقة المجيدة والذي يصادف يوم الاثنين القادم ووضع الترتيبات اللازمة لذلك.

كما ناقش المجتمعون الوضع السياسي على الساحة الفلسطينية وعلى رأسها موضوع تأجيل التصويت على تقرير لجنة جولدستون حيث بيّن الرفاق موقف الجبهة الرافض لهذا التأجيل ومطالبة السلطة الوطنية الفلسطينية بتقديم إيضاحات حول سبب هذا التأجيل، وكذلك موضوع المصالحة الوطنية التي من المقرر التوقيع عليها يوم 22 من الشهر الجاري.

وتلا حسام زيدان أمين سر المحافظة البيان المركزي الصادر عن إتحاد لجان كفاح العمال التابع للجبهة العربية الفلسطينية والذي يحمل فيه إسرائيل مسؤولية استشهاد أبناء الحركة العمالية الخمسة وجرح أحد عشر منهم في حادث السير المروع الذي وقع قبل عدة أيام.

كما وطالب البيان السلطة الوطنية الفلسطينية ممثلة بوزارة العمل والاتحاد العام لعمال فلسطين بالعمل الجاد لنقل معاناة العمال إلى المجتمع الدولي، وفضح الممارسات الإسرائيلية بحقهم.