الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتبة بلدية سلفيت تقيم اسبوع القراءة الوطني بالتعاون مع مؤسسة تامر

نشر بتاريخ: 07/04/2006 ( آخر تحديث: 07/04/2006 الساعة: 02:18 )
سلفيت - معا - اقامت مكتبة بلدية سلفيت العامة العديد من النشاطات بمناسبة أسبوع القراءة الوطني، بالتعاون مع مؤسسة تامر،ومشاركة العديد من المؤسسات التي تعنى بالأطفال.

حيث بدأت النشاطات في 1/4/2006 ،واستمرت حتى نهاية الاسبوع تم خلالها تقديم العديد من فقرات الاطفال من قبل أمينة مكتبة الطفل ناريمان ياسين .

و شملت هذه النشاطات على مجموعة من الفقرات تمثلت في رواية القصص الشعبية بطريقة الراوي ، المسابقات الثقافيةوالترفيهية ، عرض رسومات وكتابة قصة من قبل الأطفال عليها .

بالاضافة الى ورشة رسم، تم تقديمها من قبل المشرف التربوي راجح عطياني، وقراءة قصص باللغة العربية والإنجليزية ،وقد زار المكتبة العديد من الأندية مثل: نادي أطفال اسكاكا ونادي الطفل في سلفيت ونادي اطفال ياسوف ونادي اطفال فرخه .

و تم تقديم عدد من الهدايا للأطفال من بلدية سلفيت ، حيث قال مدير المكتبة فتحي علقم :أن المكتبة تحي أسبوع القراءة سنويا، وتقدم العديد من النساطات للرواد والأطفال لتشجيعهم على القراءة.

وقدم علقم الشكر لمؤسسة تامر ووزارة الثقافة على تعاونهما مع المكتبة في إقامة العديد من الأنشطة الثقافية وشكر المؤسسات والنوادي التي زارت المكتبة وشاركت في فعاليات أسبوع القراءة الوطني .