الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابات العمال تبحث مع نقابة طوباس وضع العمال الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 11/10/2009 ( آخر تحديث: 11/10/2009 الساعة: 11:51 )
طوباس - معا- زار عضو الأمانة العامة للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين باير سعيد الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة طوباس، وكان في استقباله عضو اللجنة التنفيذية إبراهيم دراغمة وأعضاء السكرتارية الوطنية ورؤساء النقابات الفرعية.

وعقد إبراهيم دراغمة اجتماعا حول "تفعيل النقابات والتصدي للتحديات التي تواجه الحركة العمالية"، مشددا على ضرورة أهمية عملية التواصل والانسجام في مسيرة الحركة النقابية في المحافظة، مشيرا إلى الدور الذي تقوم به النقابات بالمحافظة للوقوف الى صف العمال من اجل تحقيق مطالب العدالة.

وأكد باير سعيد على ضرورة وقوف الحكومة الفلسطينية مع الطبقة العاملة ومساعدتها في إيجاد فرص العمل والحد من البطالة والفقر والدعوة الى ضرورة إيجاد العمل اللائق.

وأدان الحضور الممارسات الإسرائيلية واعتداءاتها في المسجد الأقصى المبارك، مؤكدين وضرورة وقوف كافة الدول العربية والإسلامية ضد هذه الممارسات وإدانتها في كافة المحافل الدولية.

وفي نهاية الاجتماع دعا الحضور الى ضرورة وحدة الحركة النقابية وخصوصا في هذا الوقت لما به من اهمية في مساعدة العمال ضد الاضطهاد والفقر والاستغلال من أرباب العمل.

وأشار أعضاء السكرتارية الوطنية الى العلاقة التي تربط الحركة العمالية بكافة فئاتها في هذه المحافظة الفتية على روح التفاعل والتعامل الوطني الحقيقي.