الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد فرنسي من مقاطعة شاليت يزور دائرة العلاقات الدولية في م.ت.ف

نشر بتاريخ: 11/10/2009 ( آخر تحديث: 11/10/2009 الساعة: 13:05 )
رام الله - معا - زار وفد فرنسي من مقاطعة شاليت الفرنسية مقر دائرة العلاقات الدولية في رام الله، ضم نائب رئيس البلدية ورئيسة منظمة العمل من اجل فلسطين الفرنسية وعددا من أنصار الشعب الفلسطيني الفرنسيين، اطلعوا من خلال شرح مفصل على أوضاع الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال.

واستقبل الوفد سليمان الوعري مدير عام الدائرة وعدد من المسؤولين فيها، الذي قدم شرحا عن الأوضاع الراهنة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني خاصة في مدينة القدس والإجراءات العسكرية التي تتخذها سلطات الاحتلال داخل المدينة وفي المسجد الأقصى، حيث أبدى الوفد اهتماما في معرفة ادق التفاصيل حول ما يجري في الأراضي المحتلة.

واصطحب مسؤولو الدائرة الوفد في جولة الى جامعة بيرزيت، زاروا خلالها مختلف مرافق الجامعة من كليات ومكتبة والمتحف التاريخي، وشاهدوا ما يحويه من مقتنيات ومطرزات وصور تحاكي التراث الوطني الفلسطيني.

وزار الوفد معهد الكمنجاتي في رام الله حيث قدمت مديرة المركز عرضا عن المعهد ونشاطاته المقدمة لأطفال وشباب فلسطين.

وفي نهاية الجولة، أعرب الوفد عن شكره العميق للشعب الفلسطيني، ولدائرة العلاقات الدولية في منظمة التحرير، على الجولة التعريفية التي أثرت معرفتهم بالوجه الحضاري والإنساني والثقافي للشعب الفلسطيني، ووعدوا بنقل مشاهدتاهم للشعب الفرنسي الصديق، لتحقيق مزيدا من الدعم والتأييد لشعبنا في نضاله من اجل استرداد حقوقه المشروعة.