الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

زقوت : اعرب عن اسفه للوضع الرياضي في غزة

نشر بتاريخ: 12/10/2009 ( آخر تحديث: 12/10/2009 الساعة: 17:50 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - فتح الرياضي المخضرم السيد "جمال زقوت "عضو الاتحاد الفلسطيني في المحافظات الجنوبية قلبه لـ "موقع الأقصى الرياضي" عن جملة من الموضوعات الهامة الموجودة على الساحة الرياضية في قطاع غزة.
ففي البداية أعرب زقوت عن أسفه للوضع الرياضي الكروي السائد في قطاع غزة وتمني عودة النشاط الرياضي من بطولات ومسابقات للدوري العام وبطولة الكأس على غرار الشطر الثاني من الوطن الضفة الغربية .
وعن دورة نادي غزة الرياضي للمدربين "c " قال زقوت أنها دورة تنشيطية تدريبية بحتة وان اتحاد اللعبة في قطاع غزة غير مسئول عنها لا من قريب أو بعيد .
واستغرب زقوت تعامل وسائل الاعلام الرياضية في الوطن مع الدورة التدريبية على أنها دورة معتمدة ورسمية على غرار الدورات التي عقدها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الأسيوي لكرة القدم والتى لها شروطها خاصة للمنتسبين فيها .
واعتبر زقوت دورة غزة الرياضي تنشيطية تدريبية وان شهادتها تخص فقط نادي غزة الرياضي والشركة الراعية للمشروع وان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يشرف عليها من باب الوقوف ومساندة غزة الرياضي .
وفي موضوع آخر تطرق زقوت في حديثه عن الأندية المسيطر عليها في قطاع غزة التي تشهد تطورات على صعيد التفاهم وعودة الوفاق الرياضي لمحافظات قطاع غزة .
وأوضح زقوت ان هناك تحركات على صعيد أندية اتحاد خان يونس والتفاح وجباليا النزلة ونادي فلسطين وأهلي النصيرات وخدمات المغازي وتم تشكيل لجان مختلفة ويومياً يتواصل مع اللجنة الحركة التابعة لحركة حماس من اجل خلق تفاهم واضح لعودة وتطبيق الوفاق الرياضي.
مشدداً زقوت انه يربط الليل بالنهار ويقوم بالدعاء من اجل استئناف النشاط الرياضي خاصة ان احد لم يقدر من قريب أو بعيد لتطنيش قطاع غزة رياضياً فالرياضيين في القطاع يد واحدة .
مؤكدا ان الشخصيات "لم يذكرها بالاسم " سعيدة بالوضع الرياضي الميت في قطاع غزة وهذا غير مسموح ونسعى للوحدة الرياضية في قطاعنا الحبيب .