الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب ابو زنيد تحذر من مخاطر استمرار سياسة هدم المنازل في القدس

نشر بتاريخ: 14/10/2009 ( آخر تحديث: 14/10/2009 الساعة: 06:37 )
القدس -معا- حذرت النائب جهاد ابو زنيد عضو المجلس الثوري لحركة فتح، من مخاطر استمرار سياسة هدم المنازل التي يتبعها الإحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس، مؤكدة في الوقت ذاته أن هذه السياسة من شأنها إفراغ المدينة من سكانها الشرعيين والتضييق عليهم ضمن الممارسات العنصرية بحق المدنيين العزل من ابناء القدس.

وإستنكرت النائب أبو زنيد في بيان صحافي أصدره مكتبها في مدينة القدس، اليوم، نية بلدية الإحتلال هدم 150 منزلا فلسطينيا في مدينة القدس، مشددة على أن هذه النوايا الخطيرة تثبت فشل الجهود الأميركية في الضغط على الإحتلال بوقف سياسة "التمييز العنصري" التي يتبعها بحق أبناء شعبنا، ووقف كافة أشكال البناء الإستيطاني في المدينة.

وقالت النائب أبو زنيد " أن المدينة المقدسة تتعرض لسياسة التطهير الجماعي من خلال الأساليب والإجراءات التهويدية التي ينتهجها الإحتلال بحق أهالي المدينة الشرعيين، وإعطاء الجماعات اليهويدية المتطرفة الضوء الأخضر للإستمرار بإنتهاك حرمة المقدسات الإسلامية".

وطالبت النائب أبو زنيد الدول العربية والإسلامية الوقوف بجدية وحزم أمام هذه السياسة الخطيرة التي تتعرض لها المدينة المقدسة، داعية المؤسسات الإنسانية والحقوقية الدولية للتحرك الفوري والعاجل لتوثيق كافة إنتهاكات حقوق الإنسان التي يتعرض لها أبناء شعبنا في القدس.