الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة المالية تعلن عن توجهات لتعديل قانون ضريبة الدخل

نشر بتاريخ: 14/10/2009 ( آخر تحديث: 14/10/2009 الساعة: 15:59 )
وزارة المالية تعلن عن توجهات لتعديل قانون ضريبة الدخل
طولكرم- معا- اكدت وزارة المالية صباح اليوم الأربعاء، ان هناك توجها لدى الوزارة لإجراء تعديل على قانون ضريبة الدخل، متوقعة ان يتم هذا التعديل مع بداية العام القادم.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد من الوزارة إلى محافظة طولكرم، وضم كلا من احمد الحلو مدير عام الضريبة المضافة، وحمزة زلوم مدير عام ضريبة الدخل، ومحمد القبج مدير الضريبة المضافة في طولكرم، وعاطف عمارنة مدير ضريبة الدخل في محافظة طولكرم، وخليل خمايسة مدير الضابطة الجمركية في طولكرم.

وإستقبل جمال سعيد نائب محافظ طولكرم الوفد في مكتبه، مؤكدا على اهمية القطاع الخاص وضرورة حماية المستهلك والتجار، على اعتبار ان الالتزام والانتماء لتنمية التجارة في فلسطين هي ثقافة وطنية يجب الحفاظ عليها.

واضاف سعيد ان الأمن والبنية التحتية والتجارة هي ركائز مهمة لبناء الدولة الفلسطينية المستقلة.

من جانب آخر، عبّر الحلو وزلوم عن شكرهما لنائب محافظ طولكرم وطاقم المحافظة، مؤكدين ان سياسة الشراكة مع القطاع الخاص غاية وهدف في وزارة المالية.

وتوجه الوفد برفقة المحافظ الى مبنى قاعة الغرفة التجارية للقاء التجار، وبحث آلية التعامل والتعاون المشترك بما فيه مصلحة الجميع، مؤكدين ان المالية والضريبة تسعيان الى تقوية العلاقة والتواصل مع المواطن والتاجر بتعليمات من رئيس الوزراء د. سلام فياض.