السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من"حسام" يزور والد الأسير أبو فول وبيت عزاء اسير محرر

نشر بتاريخ: 14/10/2009 ( آخر تحديث: 14/10/2009 الساعة: 15:57 )
غزة- معا- قام وفد من جمعية الأسرى والمحررين "حسام" بزيارة والد الأسير علي أبو فول في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة وتهنئته بالسلامة بعد خروجه من المستشفى معافى بعد مكوثه فيها أسبوع حيث أصيب بوعكة صحية حادة وعدة أمراض حيث يعانى من عدة جلطات أصيب بها في وقت سابق.

وضم الوفد كلاً من رفيق حمدونة مدير جمعية الأسرى والمحررين "حسام " وموفق حميد مدير العلاقات العامة بالجمعية ومحمد بدر مدير الإعلام وعدد من أهالي الأسرى والأسرى المحررين.

وتقدم الوفد للحاج أبو على بالسلامة والدعاء له أن يرى ابنه المعتقل لدي الاحتلال منذ ثلاث سنوات وحكم عليه سبع سنوات، وتقدم الوفد للحاجة أم علي أبو فول والدة الأسير بالشفاء أيضاً لها حيث كانت ترقد هي الأخرى بالمستشفى.

وكان في استقبال وفد جمعية الأسرى والمحررين عائلة أبو فول وحشد كبير من الأهل والمنطقة والجيران وعلى رأسهم مختار عائلة أبو فول " أبو عوض ".

وتوجه الوفد بعد زيارته لمنزل عائلة أبو فول لبيت عزاء الأسير المحرر المناضل يوسف عبد الهادي فرج الله " أبو أحمد " في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة وتقدم وفد الجمعية بالتعزية الحارة لفقدان الأسير المحرر أبو أحمد عن عمر يناهز 80 عاما حيث أمضى سبعة عشر عاماً في سجون الاحتلال.

وفي ختام زيارة الوفد قال موفق حميد أن هذه الزيارات تأتى تواصلاً مع الأسري وذويهم وحرص جمعية الأسري والمحررين علي التواصل الميداني وخدمتهم داعياً الجميع لتضافر الجهود من أجل العمل على إطلاق أسرانا من سجون الاحتلال.