الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدح : نحن نسعى الى النهوض بالنشاط الرياضي

نشر بتاريخ: 14/10/2009 ( آخر تحديث: 14/10/2009 الساعة: 17:51 )
نابلس- معا - الناطق الاعلامي - التقى الناطق الاعلامي للجنة الرياضية في مديرية نابلس على هامش احدى بطولات كرة الطاوله بـ أ . سمر القدح رئيسة قسم الانشطة الطلابية في مديرية التربية والتعليم في نابلس فتحدث عن سبل النهضة في النشاطات الطلابية في المديرية وقالت:نحن نسعى الى النهوض بهذا النشاط الرياضي لا سيما ان اصبح من اختصاص قسم النشاط الرياضي في المديرية وان نفعله بشكل جاد في المدارس حتى نصل الى مستوى رياضي مناسب ويليق بمستوى عراقة الرياضة في مديرية التربية والتعليم في نابلس .
كما وطلبت من مدراء المدارس التعاون في النهوض في هذا النشاط وعدم اهماله لحساب مباحث اخرى وعدم ابعاد الطلاب عنه لان تنمية وتطوير هذا الجانب انما يعود بالفائدة على النواحي النفسيه والاجتماعيه والثقافية لدى الطلبة المتنافسين .
وتقدمت بالشكر الى مديرة التربية والتعليم أ. سحر عكوب واثنت على دعمها المتواثل لقسم النشاطات الرياضية ،وشكرت معلمي ومعلمات التربية الرياضية على ما يقومون به من جهود في تفعيل كافة الانشطة الرياضية ،وحيت التزام مدراء وديرات المدارس بالتزامهم وتعاونهم مع قسم النشاطات في المديرية .
وفي نهاية حديثها تقدمت بالشكر الجزيل الى اللجنتين الرياضيتين للذكور والاناث في المديرية واثنت على جهودهم الطيبة في تنظيم كافة الشؤون المتعلقة بالبطولات وظهورها بمظهر يليق بمستوى قسم النشاطات في مديرية التربية والتعليم-نابلس .