الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلاتيني يبعث برسالة شكر الى اللواء الرجوب ويثمن دور القيادة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 14/10/2009 ( آخر تحديث: 14/10/2009 الساعة: 17:56 )
البيرة – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - بعث ميشيل بلاتيني رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ونائب رئيس الإتحاد الدولي 'الفيفا' برسالة إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية ورئيس اتحاد كرة القدم ، أعرب فيها عن سروره الكبير بمناسبة زيارته في السابع من الشهر الجاري الى فلسطين .

وقال بلاتيني في رسالته : ان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يستحق الإحترام والتقدير وإن الإستقبال الحار الذي شاهدته خلال ساعات قليلة ولقاء لاعبات منتخب فلسطيني للسيدات ذكرني عندما لعبت أمام منتخب فلسطين بمدينة أريحا عام 1993م , ويدل أيضا على ان الكرة الفلسطينية يمكنها ان تلعب دورا هاما في تطوير الرياضة والسلام بين أبناء الشعب الفلسطيني .

وكذلك أكد بلاتيني في رسالته أن "الإتحاد الأوروبي بكرة القدم" ستدعم أي نشاط يساهم في الدفاع عن مبادئ وقيم السلام والتعايش والصداقة بين الشعوب والمجتمعات .

واكد بلاتيني أن الإنتصار الحقيقي في لعبة كرة القدم هو تمكين الاطفال والفئات المساندة من اللعب مع بعضهم البعض "والإتحاد الأوروبي بكرة القدم" سيكون مسرور بدعم أي مشروع يساعد في تحقيق تلك الأهداف .

وفي نهاية رسالته شكر بلاتيني اللواء جبريل الرجوب والقيادة الفلسطينية والتي منحته ميدالية نجمة الاديان واعتبره شرف عظيم جسدت من خلاله محبة وثقافة الشعب الفلسطيني وتمنى بلاتيني للاتحاد الفلسطيني بكرة القدم النجاح الباهر في السنوات القادمة.

مع احترام

ميشيل بلاتيني

رئيس الاتحاد الأوربي لكرة القدم