الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ نابلس تستقبل راكبي الدراجات من اجل السلام

نشر بتاريخ: 16/10/2009 ( آخر تحديث: 16/10/2009 الساعة: 08:23 )
نابلس- معا- استقبلت عنان اتيرة نائب محافظة نابلس في مكتب المحافظة وفدا من حركة راكبي الدراجات من اجل السلام وهي حركة تضامنية من عدة دول تطوف في مسيرات جماعية على الدراجات ونادي الشباب الفلسطيني للدراجات في قلقيلية.

وخلال اللقاء قامت نائب المحافظ بالترحيب بالضيوف وشكرتهم على هذه الزيارة مشيرة الى ان نابلس تسمى جبل النار لانها كانت دائما في مواجهة الغزاة ومنهم الاحتلال الاسرائيلي.

وعرضت نائب المحافظ الى المعاناة التي تعانيها محافظة نابلس منذ ثمان سنوات على يد الاحتلال من خلال الاغلاق والحصار والحواجز العسكرية وهجمات المستوطنين المتواصلة على المزرارعين وتخريب مزروعاتهم ومنازلهم والتي كان اخرها اعتداء المستوطنين على المزارعين اثناء قطافهم للزيتون في قرية قريوت حنوب نابلس يوم امس.

وختمت نائب المحافظ كلمتها بدعوة المتضامنين راكبي الدراجات الى نقل كل مشاهداتهم الى الراي العام في بلدانهم وهو ما يشكل خدمة للسلام لانه يكشف زيف الادعاءات الاسرائيلية وحجم التضليل لذي تقوم به وسائل الاعلام الاسرائيلية لتجميل وجه الاحتلال وقلب الحقائق.

من جهته شكر فيصل شريم مسؤول النادي الفلسطيني للدراجات في قلقيلية نائب المحافظ والمحافظة على الاستقبال واكد ان نادي فلسطين للدراجات يستهدف الشباب الفلسطيني لتعريفم بوطنهم من خلال مسيرات الدراجات واطلاعهم على معاناة شعبهم.

واشار الى ان حركتهم هذا العام جاءت كجزء من فعاليات القدس عاصمة للثقافة العلربية للعام 2009 منهيا حديثه برغبة نادي فلسطين الحفاظ على علاقته مع المتضامنين الاجانب لان هناك ما يوحدهم الا وهو التضامن من اجل السلام.