الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات الفلسطينية تمدد حملة التخفيضات على اسعار الاتصال الى الخلوي الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 09/04/2006 ( آخر تحديث: 09/04/2006 الساعة: 11:52 )
جنين- معا - مددت شركة الاتصالات الفلسطينية حملة تخفيضاتها على اسعار الاتصال الى الخلوي الاسرائيلي والتي كانت قد اطلقتها خلال شهر كانون الثاني من العام الحالي حيث تصل نسبة التخفيضات الى 33% .

كما تم فتح الاتصال الى جميع ارقام مشتركي سيلكوم وبيلفون واورانج علما ان سعر الاتصال من الهاتف الثابت الى الجوال الفلسطيني هو الاقل اي سعر الدقيقة وقت التخفيض 46 اغورة.

وذكرت الشركة ان حملة التخفيضات الحالية مازالت مستمرة وذلك نزولا عند رغبة المواطنين ونظرا للتجاوب الكبير من قبل المشتركين وتماشيا مع سياسة الشركة في توفير وتسهيل مختلف الخدمات لمشتركيها.

ومن الجدير ذكره الى ان حملة التخفيضات الحقيقية التي اطلقتها الاتصالات على اسعار الاتصال الدولي لكافة دول العالم والتي تصل نسبتها الى 50% وذلك بعد الدقيقة الثالثة وفي جميع الاوقات وذلك ابتداء من اول نيسان وحتى نهاية ايار تعتبر الاكبر في التخفيضات منذ بداية العام وتاتي استكمالا لخطوات الشركة التي اتخذتها منذ بداية العام الحالي كالغاء رسوم التأمين على فتح الاصفار لجميع المشتركين واعادة الاصفار لمشتركي القطاع المنزلي.

ويذكر هنا ان هذه الخطوات تأتي في اطار التسهيل على المشتركين وبهدف التشجيع على التواصل مع الاهل والاصدقاء داخل فلسطين وخارجها.