الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة بيت لحم تعثر على مبلغ مالي في مركبة بوضع يثير الشبهة

نشر بتاريخ: 17/10/2009 ( آخر تحديث: 17/10/2009 الساعة: 22:42 )
بيت لحم -معا- تلقت عمليات شرطة محافظة بيت لحم بعد منتصف ليلة أمس إشارة مفادها وجود مركبة مفتوحة تقف في مدخل مخيم العزة في بيت لحم وبوضع يثير الشبهة، وعليه تحركت دوريتين من المباحث وقسم التحقيق الجنائي للمكان .

وقال المكتب الإعلامي للشرطة الفلسطينية انه بعد فحص المركبة تبين أنها كانت مفتوحة النوافذ ويوجد على كرسي السائق محفظة بداخلها مبلغ مالي 33 الف شيكل وكمبيالات بقيمة 50 الف شيكل.

وقامت الشرطة بالبحث عن صاحب المركبة في المنازل المجاورة وقد عثرت على شخص ادعى انه صاحب المركبة وقد تم اصطحابه لمديرية الشرطة وبعد إثبات ملكيته للسيارة وتفقد محتوياتها والمبلغ المالي وكانت كاملة، عندها تفاجئ بإجراء الشرطة وقدم شكره وتقديره لهم على حرصهم ويقظتهم وأمانتهم التي منعت من سرقة سهلة للمبلغ المالي.

المقدم خالد التميمي وجه رسالة شكر وتقدير لضباط وأفراد الشرطة العيون الساهرة على أرواح وأملاك المواطنين والذين قاموا بالمهمة وأنقذوا المواطن من فقدان نقوده.

وكررت الشرطة مناشدتها للمواطنين بعدم ترك سياراتهم في أماكن تثير الشبهة وكذلك عدم ترك نقود و أشياء ثمينة داخلها حرصا على مصلحتهم، حيث سجلت الشرطة مؤخرا عدة سرقات لأجهزة كمبيوتر محمولة كانت في سيارات المواطنين في محافظة رام الله .