الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنظيم دوري لخماسيات كرة القدم في بلدة عنبتا تحت عنوان-دوري نصرة النبي عليه السلام-

نشر بتاريخ: 09/04/2006 ( آخر تحديث: 09/04/2006 الساعة: 18:00 )
طولكرم - معا - نظم فريق الرابطة الاسلامي في بلدة عنبتا شرق طولكرم دوري لخماسيات كرة القدم لفرق المساجد للأشبال الاقل من عمر خمسة عشرة عاماً والذي حمل عنوان " دوري نصرة النبي عليه السلام " وذلك في ملعب مدرسة ذكور عنبتا الاساسية .

وشارك في الدوري ثمانية فرق هي " الرابطة الاسلامي ( المنظم ) وفرق مساجد اليونس والسفاريني وعثمان بن عفان وزيد بن حارثة من مدينة طولكرم وفريق إسلامي نور شمس والهدى والرامه الإسلاميان من محافظة جنين .

وجرى الدوري على نظام خروج المهزوم مرتين , حيث لم يتمكن من تجاوز الدور الأول فرق الرامة والهدى وزيد واليونس , بينما تأهل الى الدور الثاني فرق الرابطة والسفاريني ونور شمس وعثمان بن عفان .

وتمكن فريقا السفاريني ونور شمس من التأهل للمباراة النهائية التي فاز بها السفاريني بأربعة أهداف نظيفة مقابل هدف واحد , بينما فاز فريق الرابطة بالمركز الثالث وعثمان بن عفان بالرابع .

وأوضح منظموا الدوري أن الهدف منه هو تنشيط لاعبوا هذه الفئة والتأكيد على أن الرياضة والتنافس الشريف تملك رسالة سامية ترفض أي مهانة لنبي هذه الأمة وتعاليم الدين العظيمة .

وتم في نهاية الدوري تقديم الدروع والكؤوس للفرق الثلاثة الأولى وأخرى تقديرية للفرق الأخرى , كما قدم جائزة هداف البطولة للاعب ( براء أبو ليفه ) من فريق مسجد السفاريني بعدما سجل 11 هدفاً فيها .