الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة الملتقى المدني تنظم ورشة تدريبية حول بناء القدرات للمؤسسات في شمال غزة

نشر بتاريخ: 09/04/2006 ( آخر تحديث: 09/04/2006 الساعة: 23:10 )
غزة - معا- نظمت مؤسسة الملتقى المدني اليوم الأحد في محافظة شمال غزة يوم تدريبي حول " الإدارة المالية " لمجموعة من مؤسسات محافظة شمال غزة وذلك في مقر جمعية تطوير الأسرة الخيرية في مدينة بيت حانون .

ويأتي هذا التدريب ضمن مشروع بناء القدرات المؤسسات النسويه والشبابية الذي تنفذه مؤسسة الملتقى المدني بتمويل من المنحة الوطنية الأمريكية لتعزيز الديمقراطية .

وقد قام بعملية التدريب المختص في الشؤون المالية والإدارية عماد أبودية وقد أوضح وائل بعلوشة مدير جلسات مؤسسة الملتقى المدني في محافظة شمال غزة إن التدريب استمر لمدة 6 ساعات تم تدريب المشاركين خلالها على كافة الأمور المتعلقة بالشؤون المالية والإدارية والتي من شانها تطوير أداء هذه المؤسسات والعاملين فيها في المجال المالي سعيا لتقديم أفضل ما لديها من اجل خدمة المواطن.

من جانبهم، أكد المشاركون في التدريب على أهمية عقد مثل هذه الورشات التدريبية، كي تتمكن المؤسسات الأهلية من ممارسة عملها وفق طرق علمية وعملية صحيحة.

وأضاف المشاركون إن مثل هذا التدريب مهم جداً، ويشكل حاجة لدى مؤسسات المجتمع المدني، ولقد استفدنا كثيراً من هذا التدريب، ونتطلع إلى المزيد من التدريب والتعاون المستقبلي بيننا وبين مؤسسة الملتقي المدني والمؤسسات المشاركة.

وكانت المؤسسة قد نظمت ورشتين تدريبيتين في المحافظة الوسطى خلال الأسبوع الماضي لعدد من مؤسسات المجتمع المدني في المحافظة الوسطى .