السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي للمرأة بغزة يهنئ المكلفين بعضوية المجلس الثوري والمركزية

نشر بتاريخ: 20/10/2009 ( آخر تحديث: 20/10/2009 الساعة: 02:05 )
غزة – معا- أبرق المكتب الحركي للمرأة الفتحاوية بإقليم غرب غزة بالتهاني للدكتور زكريا الأغا وصخر بسيسو على الثقة العالية التي أولاها إياهما الرئيس أبو مازن القائد العام لحركة فتح وأعضاء اللجنة المركزية المنتخبين بتعيينهما في اللجنة المركزية ومصادقة المجلس الثوري على ذلك ضمن استكمال العضوية للجنة المركزية في جلسته الأولى التي حملت اسم شهداء غزة .

كما توجه المكتب بالتهنئة لاعضاء الثوري محمد جود النحال، وهشام عبد الرازق، وسمير المشهراوي وزينب الوزير وأمين الهندي وتحرير الحاج وعبد الله أبو سمهدانة وموفق مطر على الثقة العالية التي أولاها الرئيس محمود عباس وأعضاء اللجنة المركزية والمجلس الثوري بتكليفهم لعضوية المجلس الثوري للحركة ضمن استكمال العضوية للمجلس الثوري .

وأشار المكتب الحركي إلى ان المسؤولية الملقاة على عاتق اللجنة المركزية والمجلس الثوري ثقيلة جداً في ظل الانقسام وحالة التشرذم التي تعيشها الأراضي الفلسطينية متمنية لهم أن يكونوا على قدر المسؤولية وعلى قدر حمل الأمانة في خدمة شعبهم وقضيته العادلة في العودة والحرية والاستقلال ونحن على ثقة بذلك .

وأشارت نادرة أبو زيد أمين سر المكتب الحركي للمرأة الفتحاوية في إقليم غرب غزة في بيان وصل لوكالة معا إلى أن حالة من الارتياح سادت القاعدة الفتحاوية التي عبرت عن رضاها للأخوة المكلفين لعضوية اللجنة المركزية والمجلس الثوري .

ودعت أبو زيد المجلس الثوري إلى ضرورة الإسراع في استكمال الأعداد المتبقية لعضوية المجلس الثوري لتوجيه البوصلة نحو الانطلاق للعمل التنظيمي للنهوض بواقع الحركة على صعيد القاعدة الشعبية، مؤكدة على أن ما أفرزه المؤتمر السادس من انتخاب لجنة مركزية ومجلس ثوري جديد يعتبر انجازاً تاريخياً للحركة ومدخلاً رئيسياً لوحدتها والنهوض بواقعها بقيادة القائد العام الرئيس أبو مازن .

من ناحيتها أهابت محاسن أبو جابر المسؤول الإعلامي للمكتب الحركي للمرأة الفتحاوية بإقليم غرب غزة " أبناء الحركة من المناضلين والكوادر والقيادات الحرص على وحدة الحركة ورص صفوفها لكي تبقى قوية متماسكة واحدة موحدة تجسد الأمل والطموح وتحقق الأهداف الوطنية المرجوة والعمل على تفعيل كافة دوائر العمل الحركي في كافة المجالات على قاعدة من الالتزام والتعاون والتكامل والعمل على حماية الحركة من الاسترخاء وعد تسلل المظاهر السلبية إلى صفوفها والحفاظ على وحدة المفاهيم واللغة والخطاب الحركي ".

وأكدت أبو جابر " على إن وحدة حركة فتح هي الضمانة الأكيدة لاستمرارية النضال الوطني الفلسطيني وهي الأساس المتين لوحدة فصائل وقوى الثورة الفلسطينية وتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية وهي القاعدة القوية لوحدة جماهير شعبنا ."