السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح المعرض العلمي للوسائل التعليمية في رام الله

نشر بتاريخ: 19/10/2009 ( آخر تحديث: 19/10/2009 الساعة: 22:30 )
رام الله -معا- افتتح الوكيل المساعد للشؤون التعليمية جهاد زكارنة المعرض العلمي للوسائل التعليمية في فندق بيست ايسترن بمدينة رام الله، وحضر حفل الافتتاح مدير عام شركة العباسي للأجهزة المخبرية ومدراء التربية في كل من مديرية نابلس ومديرية رام الله والبيرة و مديرية قباطية ومديرية جنين ورؤساء أقسام التقنيات التربوية في المديرية والعديد من المعتمين والطلاب.

وفي كلمة الافتتاح أشار زكارنة إلى أهمية الوسائل التعليمة في توصيل المعلومة بشكل سهل، وتعتبر مساندة للمنهاج الفلسطيني، وعبر عن شكره للشركات الخاصة والقطاع الخاص لاهتمام بالشؤون التعليمية ومدى أهمية الشراكة بين وزارة التربية والقطاع الخاص، واعتبر أن التعليم المميز يمتع الطالب باستخدام الوسائل التعليمية المرتبطة بالتكنولوجيا وفي سهولة وصول المعلومة بشكل أسرع لدى الطالب.

كما شكر شركة العباسي على جهودها في تنظيم المعرض لما له من أهمية للمدارس في تزويدها بالاجهزة المطلوبة وتوفير أجواء علمية بحتة من خلال توفير مثل تلك المعارض في المحافظات، وهو ما يعتبر جزءاً مكملاً لنشاطات الوزارة.

من جانبه أشار رياض العباسي مدير عام شكرة العباسي للوسائل التعليمية إلى أهمية التعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي لأنها تعتبر سوق مهم لهم، وان جميع الأجهزة الموجودة مهمة لمعلمين العلوم في المراحل العلمية، وذكر أهمية المعرض للطلاب والمدراس على حد سواء.

وأشاد مدراء التربية الحاضرين بالمعرض ومدى التعاون مع وزارة التربية وتمنوا على القائمين على المعرض أن تكون رسوم الأدوات في متناول الجميع وخاصة المدارس.