السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يكرم العاملين بوزارة الاتصالات المقالة لدورهم اثناء الحرب على غزة

نشر بتاريخ: 20/10/2009 ( آخر تحديث: 20/10/2009 الساعة: 14:24 )
غزة- معا- كرم رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية مسؤولي وموظفي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالحكومة المقالة، وعلى رأسهم الوزير المقال د. يوسف محمود المنسي تقديراً لجهود الوزارة خلال الفترة الماضية بما فيها فترة الحرب على قطاع غزة وما بعدها.

واوضح المنسي مدى أهمية الوزارة الاقتصادية والأمنية والسياسية، متحدثا عن الوحدات والإدارات التي تمثل القطاعات الثلاثة في الوزارة (قطاع الاتصالات، وقطاع تكنولوجيا المعلومات، وقطاع البريد) والدور الكبير الذي قام به موظفي هذه القطاعات والانجازات التي حققوها بالرغم من الصعوبات والعراقيل الكثيرة التي كانوا يواجهونها.

ومن جانبه عبر هنية عن مشاعر التقدير والاحترام لكافة العاملين في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وعلى جهودهم التي بذلوها خلال فترة الحرب وما بعدها وخاصة قيامهم بدفع الرواتب تحت القصف والدمار.

وقال: "إن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تعتبر من الوزارات الرئيسية والفعالة في الوطن، بالرغم من الظرف الذي تحياه تحت الاحتلال الإسرائيلي والحصار".

وأشار إلى أن وزارة الاتصالات تعاملت مع وضع الحرب على قطاع غزة بتسخير كافة قطاعاتها والإمكانات المتاحة لديها للتخفيف عن المواطنين وخاصة في مجالات الاتصالات والبريد وقامت بجهد مشكور في المحافظة على الأموال والممتلكات.

وفي نهاية اللقاء كرم رئيس الوزراء المقال طواقم الوزارة العاملة تقديراً لهم على جهودهم ودورهم الكبير، كما قدم للوزير شهادات تقدير لأسر الشهداء في الوزارة خلال حرب الفرقان.