السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رحلة شاقة لمنتخب الشباب والفرحة تعم البعثة بعد انضمام لاعبي القطاع

نشر بتاريخ: 22/10/2009 ( آخر تحديث: 23/10/2009 الساعة: 11:14 )
المنامة –معا – عبد الفتاح عرار - غادرت بعثة المنتخب الوطني للشباب مساء الخميس ارض الوطن متوجهة الى الاردن حيث وصل الفريق في وقت متاخر الى جسر الملك حسين وانتظر فترة طويلة حتى وصول لاعبي غزة الاربعة الذين التحقوا بالبعثة على جسر الملك حسين.

الفرحة تعم بلقاء الاحبة
عمت الفرحة افراد البعثة الفلسطينية حال وصول الرباعي همام ابو حسنين ومحمد عناية وماجد ابو اللبن ووليد قعدان وتم استقبالهم بحفاوة من زملائهم اللاعبين ومن الجهازين الاداري والفني حيث نسي اللاعبون ما الم بهم من ارهاق حال لم الشمل وقد تابع يوسف لافي وصول اللاعبين حتى انضمامهم لبقية افراد البعثة.

بزاز وبدران في الاردن
وحال وصول افراد البعثة من جسر الملك حسين تم التوجه مباشرة الى مطار الملكة علياء حيث انضم للبعثة المدير الفني موسى بزاز الذي وصل صباح اول امس الى العاصمة الاردنية عمان ومدرب حراس المرمى الكابتن علي بدران حيث تناول افراد البعثة العشاء في مطار الملكة علياء.

رئيس البعثة وتعثر الانضمام
لم يستطع رئيس البعثة وعضو الاتحاد الفلسطيني من الالتحاق بالبعثة رغم استصدار التصاريح اللازمة بعد ان تم منعه من السفر من امن الحكومة المقالة مما اضفى نوعا من خيبة الامل على افراد البعثة بسبب هذا القرار التعسفي الذي شجبه رئيس دائة المنتخبات والجهاز الفني وكافة افراد البعثة واعتبروه قرارا تعسفيا بمنع العقاد من اداء واجبه الوطني لان المنتخب الفلسطيني لا يمثل طيفا سياسيا بحد ذاته وانما يمثل كافة اطياف الشعب الفلسطيني.

اربع ساعات في البحرين وخمس ساعات الى كاتاماندو
استغرقت الرحلة من عمان الى المنامة ما يقارب الثلاث ساعات ومن ثم انتظر الوفد اربع ساعات في مطار المنامة ومن ثم تستغرق الرحلة الى كتاماندو خمس ساعات مما يعني ان مجمل الرحلة استغرق 16 ساعة سفر متواصلة ورغم ذلك فان معنويات اللاعبين عالية.

اعضاء البعثة
ضمت البعثة كل من خالد الصياد وموسى بزاز وناصر دحبور وعلي بدران وحسام يونس محمد الخواجا واللاعبون
احمد وريدات علاء الدين يامين انس سليمان حسن حشاش ابراهيم ناصر جهاد سمارة محمد ذياب منصر حامد رامي المسالمة محمد يحيى نبيل حمامرة ليث خروب محمود داود احمد حامد امجد الفواغرة علي قدوة حسن صلاح همام ابو حسنين محمد عناية ماجد ابو اللبن وليد قعدان ثائر نبابتة .

مباريات المنتخب
سيخوض المنتخب خمس مباريات ستكون مع الاردن وطاجكستان واليمن وقيرغيستان ونيبال على التوالي وستكون اولى المباريات امام المنتخب الاردني يوم الاحد.