الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز كبير في كرة السلة لدلاسال بيت لحم على فريق الظاهرية المبتدئ

نشر بتاريخ: 24/10/2009 ( آخر تحديث: 24/10/2009 الساعة: 11:53 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – احتضنت صالة ابو عمار الشبابية ببيت لحم يوم امس احدى مباريات الاسبوع الاول من بطولة دوري الدرجة الثانية والثالثة بكرة السلة ، فقد جمعت المباراة فريقي دلاسال بيت لحم والظاهرية وانتهت بفوز دلاسال بالنتيجة 101/47 وفيما يلي وصفا لأرباع المباراة .

الربع الاول : جاءت بداية هذا الربع بسيطرة واضحة لفريق دلاسال بيت لحم وقد افتتاح التسجيل لاعب دلاسال جورج ابو ردينة بثلاثية جميلة، وسع دلاسال الفارق من خلال مجد عابده ومحمد ابراهيم ، وظهر على فريق الظاهرية بأنه فريق مبتدئ وظهر على لاعبوه الارتباك وعدم التركيز وقلة الخبرة وانتهى الربع بفارق كبيرة لصالح دلاسال بالنتيجة 32/8 .

الربع الثاني : تحسن فريق الظاهرية قليلا بالمقارنة بالربع السابق ولم يظهر أي تغير على المستوى الفني لفريق دلاسال وعمل مدرب الظاهرية على احداث العديد من التغيرات في صفوف فريقه وهذا احد الاسباب التي حالت دون تحسن الظاهرية بالشكل المطلوب بحيث لم يعطي المدرب الوقت الكافي للاعبين لاثبات وجودهم داخل المستطيل ، وانتهى الربع بالنتيجة 31/17 لصالح دلاسال .

الربع الثالث : غلب على هذا الربع العشوائية وضعف في اللياقة البدنية للفريقين وقد تميز من الظاهرية اللاعب وليد قيسية الذي كان له الفضل الكبير في تقليص الفارق قليلا لينتهي الربع بالنتيجة 16/13 لصالح دلاسال بيت لحم .

الربع الراعب : وسع لاعبو دلاسال الفارق بالمقابل لم يطرأ اي تغير على مستوى الظاهرية حتى دقت ساعة الميقاتي ملعنة عن نهاية الربع لصالح دلاسال بالنتيجة 22/14 .

وتنتهي المباراة بفوز دلاسال بفارق كبير بالنتيجة 101/47 .

الحكام : فؤاد كنعان ، ابراهيم نواورة ، حسن الخطيب ، جوزيف دبدوب .
حضر اللقاء : اعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ماجد بنورة ومحمد زيادة .