الإثنين: 03/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الخليل تعقد مؤتمرا علميا لاطباء الاسنان

نشر بتاريخ: 24/10/2009 ( آخر تحديث: 24/10/2009 الساعة: 13:33 )
الخليل- معا- افتتح رئيس مجلس الامناء د. نبيل الجعبري في جامعة الخليل المؤتمر العلمي الشامل لاطباء الاسنان، بحضور عضو المجلس رئيس المؤتمر د. نادر حجازي واعضاء مجلس الامناء، ورئيس اللجنه الفرعيه لاطباء الاسنان د. عماد الطل، ورئيس الجامعة د. عوني الخطيب.

وبُدء الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم والنشيد الوطني وعرض فلم وثائقي عن انجازات جامعة الخليل.

واشمل البرنامج العلمي على مجموعه من المحاضرات العلمية المتميزه في تخصصات طب الاسنان، استهلها د. وائل الشريف من مديرية الصحة، ود.باسم ابو قبع رئيس قسم العلاج التحقظي في كلية طب الاسنان جامعة القدس في ابو ديس، ود. اسامه ابو غربيه عميد كلية طب الاسنان في الجامعة العربية الامريكية في جنين، ود. جواد ابو طير من مستشفى هداسا عين كارم، ود. احمد رحال من الجامعة العربية الامريكية في جنين ود.عز الدين عبد المغني من جامعة القدس في ابو ديس ود.محمد امين البخاري من جامعة تل ابيب.

ومن فعاليات اليوم البست، اقامة معرض برعاية شركة دار الشفاء وشركة بيرزيت وشركة مصنع الكيماوي الاردني (بيت جالا) وكذلك برعاية شركات عارضة لعيادات واجهزة ومواد ومستلزمات اطباء الاسنان ومختبرات فنيي علوم وتكنولوجيا الاسنان بالاضافه الى مشاركة فعاليات من المستشفى الاهلي والاغاثه الطبيه الفلسطينيه وقسم التصنيع الغذائي التابع لكلية الزراعه في جامعة الخليل.

وقد حضر هذا اليوم حشد كبير من اطباء وطبيبات الاسنان وطلاب وطالبات من الجامعة الذين ابدو اعجابهم ببرنامج المؤتمر والمعرض, ويعتبر هذا المؤتمر العلمي الشامل الاول من نوعه في محافظة الخليل.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المحاضرين والشركات الراعية شهادات تقدير لجهودهم بانجاح هذا اليوم.