الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصلحة مياه رام الله تستمر في حملتها على السرقات والمستحقات المتأخرة

نشر بتاريخ: 24/10/2009 ( آخر تحديث: 24/10/2009 الساعة: 14:57 )
رام الله- معا- نفذت مصلحة مياه محافظة القدس لمنطقة رام الله والبيرة وبالتعاون مع شرطة المحافظة في محافظة رام الله حملة للأسبوع الثالث على التوالي لضبط السرقات وجباية مستحقات المتأخرة.

وطالت الحملة حالات كثيرة كانت متلبسة بسرقة المياه والاعتداء على الشبكة العامة مما سنح للشرطة ان تقوم باجراءاتها القانونية فورا مع هذه الحالات.

يذكر أن المصلحة تعاني كثيرا من هذين الأمرين لما في الاولى من مضاعفة نسبة المياه المفقودة نتيجة السرقة والهدر غير المسؤول للمياه، وما في الثانية من اثقال لكاهل المصلحة واضعاف قدراتها في الإلتزام بما عليها من نفقات، كأثمان مياه مشتراة تزيد عن 80% من المياه الموردة للمشتركين وما عليها كذلك من تكلفة الانتاج والضخ ومتابعة التمديدات وصيانة الشبكة التابعة لها.

وشملت الحملة في الاسبوع الماضي منطقة ام الشرايط ومناطق في ضواحي رام الله والبيرة وستستمر هذا الاسبوع لتتوسع وتنتقل الى بعض القرى التابعة للمحافظة الى أن تشمل كل مناطق امتياز المصلحة من مدن وقرى ومخيمات.

واشادت المصلحة بدور شرطة المحافظة في هذا المجال وما تقدمه من دعم يصب اولا وأخيرا في خدمة المواطن، وقدرة المصلحة على الاستمرار في ضخ المياه وتقديم أحسن الخدمات الممكنة بكل ما تملك من قدرات وامكانيات.