الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجماعة الاسلامية في جامعة القدس المفتوحة بطولكرم تكرم ذوي الشهداء والاسرى

نشر بتاريخ: 11/04/2006 ( آخر تحديث: 11/04/2006 الساعة: 18:50 )
طولكرم - معا - تحت عنوان ( كوكبة الشهداء ) نظمت الجماعة الإسلامية " الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي " مهرجانا تكريميا لذوي الشهداء والأسرى من ابناء الحركة داخل حرم جامعة القدس المفتوحة في طولكرم بحضور عدد كبير من امهات وذوي الشهداء والاسرى , وحشد من طلبة الجامعة.

وتعهدت الجماعة في كلمتها على حق شعبنا الفلسطيني الاستمرار في المقاومة والجهاد واتخاذهما سبيلاً وحيداً حتى زوال الاحتلال مؤكدةً ان هذا هو عهد الجماعة وحركة الجهاد " الذي قطعته مع للشعب الفلسطيني وانها لن تتنازل عنه بالرغم مما تواجهه من ضغوطات وعمليات ملاحقة واغتيال.

من جهتها ركزت كلمة مجلس الطلبة على الوحدة الوطنية ورص الصفوف واتباع نهج المقاومة سبيلا للتحرير .

المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في مدينة طولكرم شدد في كلمته على ضرورة السير على نهج الشهداء ودرب المقاومة دون هوادة او تراجع , مشيرا الى ان الحركة تلقت عدة ضربات من قبل الاحتلال الاسرائيلي في منطقة طولكرم , إلا انها لم تزيد الحركة الا قوة وصلابة وعزم على مواصلة درب الشهداء القادة " لؤي السعدي ورائد عجاج " حسب وصفه.

وتخلل الحفل عرض عسكري لمجموعة من الملثمين التابعين لحركة الجهاد الاسلامي , بالاضافة الى النشيد الاسلامي والوطني الهادف , كما تم في نهاية الحفل تكريم اهالي الشهداء والاسرى.