الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل المقاومة تتبنى اطلاق عدة صواريخ على مستوطنات ومعسكرات قرب القطاع

نشر بتاريخ: 12/04/2006 ( آخر تحديث: 12/04/2006 الساعة: 14:17 )
غزة- معا- قصفت كتائب شهداء الأقصى, مجموعات الشهيد خالد حامد, صباح اليوم الأربعاء موقع كيسوفيم العسكري الواقع على الأراضي الفلسطينية المحتلة شرق خان يونس بصاروخين من طراز "أقصى 107" في إطار مواصلتها عملية كسر الحصون.

وأكدت الكتائب على مواصلة عمليات القصف والمقاومة بكل مناطق فلسطين المحتلة ردا على المجازر الإسرائيلية بحق المقاومة الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني مجددين العهد والقسم مع الله ودماء الشهداء بالثأر والانتقام.

وقالت الكتائب في بيان وصل "معا" نسخة منه إن الصواريخ أصابت أهدافها بدقة وتمكن منفذو العملية من العودة إلى قواعدهم سالمين.

وفي ذات السياق كانت الوحدة الصاروخية في لوائي "الكرامة" و"الجهاد والمقاومة" الجناحين العسكريين لحركة فتح تبنت مساء أمس قصف مدينة المجدل المحتلة بصاروخين من نوع "أقصى 3" و"الكرامة".

من جهة ثانية قصفت كتائب أسمت نفسها شهداء فتح العاصفة "سرايا ووحدات الشهيد أبو عمار" جنوب عسقلان ومستوطنة كفار عزة فجر اليوم الأربعاء بصاروخين من نوع "ياسر 4" .

وقالت في بيان وصل "معا" إن هذه العملية تأتي في إطار الشراكة في عملية "مثلث الرعب البرية والبحرية" التي أطلقها اللواء الصاروخي التابع لكتائب شهداء الأقصى.

وأضافت "فتح العاصفة" أن هذه العملية تأتي رداً على همجية الاحتلال الإسرائيلي على حد تعبيرها ضد الشعب الفلسطيني ومجاهديه موضحة أن المجوعات المجاهدة عادت إلى قواعدها سالمة.