السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تنفي دفع رواتب المحسوبين عليها في السلطة

نشر بتاريخ: 13/04/2006 ( آخر تحديث: 13/04/2006 الساعة: 11:56 )
غزة- معا- نفى الناطق البرلماني باسم كتلة حماس في المجلس التشريعي د. صلاح البردويل استلام نواب الحركة او الوزراء أو عناصر الحركة لرواتبهم من مصادر الحركة المالية.

ورداً على سؤال لوكالة "معا" حول صحة ما يشاع عن هذه الانباء ضحك البردويل قائلاً:" يا ريت كنا في أحسن حال من الآن", مضيفاً " هذه إشاعات لا أساس لها من الصحة وهي ترمي للطعن في حركة حماس والتقليل من اهتمامها وحرصها على الجماهير الفلسطينية".

ونفى البردويل تلقي عناصر الحركة لرواتبهم لأي من الشهور الأربعة الماضية قائلاً:" بالعكس فنحن منذ 4 شهور لم نتقاض فلساً واحداً لا نحن النواب ولا الوزراء ولا أي فرد من أفراد الحركة وأزمة الشعب الفلسطيني هي أزمتنا ولا نريد أن نميز نفسنا عنه وليس في مخططنا أبداً ان نعزل نفسنا عن شعبنا وهذه هي الحقيقة الكاملة وكل ما يقال دونها باطل".

وأضاف واصفاً الوضع العام بالجفاف:" الجفاف عام وأصاب كل البلد وكل المنافذ مغلقة امام الجميع وحماس هي جزء من الشعب الفلسطيني وبالتالي دخول الأموال بات أكثر صعوبة على الشعب كله".

وحول ما إذا كان ممولو الحركة السابقون سيواصلون دعمها في ظل تشكيلها الحكومة قال:" هذا سؤال يخص الحركة وانا أجيب فقط حول ما يخص المجلس التشريعي".