الثلاثاء: 27/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجراء السحب الالكتروني على 250 جائزة كهربائية لشركة نستلة في بيت لحم

نشر بتاريخ: 03/11/2009 ( آخر تحديث: 04/11/2009 الساعة: 10:31 )
بيت لحم- معا- اجرت شركة نستلة التجارية سحبها الكبير على جوائز حملة "ابدعي مع ماجي في رمضان"، وذلك يوم الاحد 1-11 في فندق جاسر انتركونتنتتال في بيت لحم، وهي عبارة عن 250 جائزة كهربائية، بحضور جمهور من التجار والضيوف وموظفي الشركة، حيث تم تنظيم عملية السحب على منتج – ماجي – الذي تم بيع في رمضان، حيث كانت الحملة موجه لربات البيوت تحت شعار – ابدعي مع ماجي .. واربحي في رمضان العديد من الجوائز.

وانتهز السيد انطون حزبون المدير العام لشركة نستلة المناسبة للترحيب بالحضور وتقديم عرض سريع وبعض الحقائق عن الشركة الاكبر في انتاج المواد الغذائية في العالم والشرق الاوسط وفلسطين والتي صادف تأسيسها في نفس اليوم من العام 1997 في فلسطين.

واوضح ان شعار نستلة هو طعام جيد يعني حياة جيدة وفلسفة الشركة الغذاء قبل الدواء. واضاف ان هنري نستلة يعتبر مؤسس الشركة قبل 140 عاما في سويسرا الذي ابتكر في البداية خلطة حليب اطفال خاصة، ثم توسعت الشركة وكبرت لتصل الى رقم مبيعات مئة مليار دولار وانتاج اصناف عديدة منها نسكافيه واغذية جاهزة في مصانعها، وتطورت الى آلاف الماركات والمنتجات الغذائية ومنها ماركة ماجي والتي تبيع وحدها اليوم بالف مليون دولار في السنة.

وتعمل نستلة في معظم دول العالم ولكن مع مراعاة الصبغة المحلية لكل بلد.. فمثلا القهوة الذائبة صنعت عام 1936 بناء على طلب من البرازيل. واشار حزبون ان نستلة من اكبر الشركات في العالم التي تصرف على مراكز الابحاث وتطوير منتجاتها، حيث حصلت الشركة على براءات اختراع في مجال المواد الغذائية والتقنيات الحديثة لتحسين نوعية التغذية، وتصل مبيعاتها اليوم الى مائة مليار في السنة وتصدر اكثر من مليون منتج يوميا، وفي عام 2007 صرفت 100 مليون على مشاريع لتطوير ومساعدة دول ومؤسسات في مجالات تقنية للمواد الغذائية.

ويبلغ عدد موظفيها في الشرق الاوسط زهاء 4500 موظف وتنتشر في 13 دولة شرق اوسطية مركزها دبي وهي رقم واحد في المنطقة. وتقوم ادارتها على مبادئ اساسية من حيث فريق الادارة والتعامل مع المنتجات والزبائن والمستهلكين واعتماد مبدأ التجارة الحكيمة.

واوضح السيد فؤاد عبدربه منسق الدعاية والاعلام في شركة نستلة ان الحملة انتهت بنجاح كبير وتم الاعلان عن الارقام الفائزة التي وزعت في الاسواق وفق نظام الكتروني خاص معمول من قبل شبكة معا الاخبارية في حين تشمل الجوائز تلفزيونات وثلاجات وميكرويفات وتوسترات وفود بروسسرز وبلندرات وسخانات ماء.

وقد وزعت الارقام الفائزة بواسطة ملصقات على المحلات التجارية وعبر الموقع الالكتروني لشبكة معا الاخبارية وفي الصحف المحلية.