الخميس: 29/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القاهرة عمان يجري السحب الشهري السادس على جوائز حسابات التوفير

نشر بتاريخ: 03/11/2009 ( آخر تحديث: 03/11/2009 الساعة: 17:45 )
ام الله- معا- اجرى بنك القاهرة عمان السحب الشهري السادس على جوائز حسابات التوفير ضمن حملة "الالف رابح" والتي تتيح للعملاء المشتركين بها الدخول في السحب على 125 جائزة شهريا موزعة على كافة فروع بنك القاهرة عمان في فلسطين.

وقال سامي قريطم مساعد المدير الإقليمي للخدمات المصرفية للأفراد:"إننا بهذا السحب نضيف إلى قائمة الفائزين بجوائز حسابات التوفير ضمن حملة "الألف رابح" 125 اسما جديدا ليرتفع بذلك عدد العملاء الفائزين حتى الآن إلى 750 فائزا موزعين على كافة فروع بنك القاهرة عمان في فلسطين".

وأشار قريطم إلى انه " ما زال بانتظار عملائنا الحاليين وكل من يرغب بفتح حساب توفير لدى بنك القاهرة عمان، والاستفادة من فرص الفوز الكبرى التي تقدمها حملة "الألف رابح" 250 جائزة أخرى حتى نهاية العام".

من جهتها عبرت هناء جلال توفيق البسطامي المدخرة لدى فرع طولكرم، والفائزة بالجائزة الشهرية الكبرى وقيمتها 15,000 دولار عن سعادتها وامتنانها الكبيرين لبنك القاهرة عمان الذي وفر لها من خلال هذه الجائزة إمكانية تحقيق حلمها باقتناء منزل، وأيضا تحقيق رغبتها الصادقة بمساعدة المحتاجين.

هذا وتتلخص شروط الاستفادة من هذه الحملة في فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار، أو تغذية حساب التوفير القائم بمبلغ 50 دينار او ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو.

ومن الجدير ذكره ان بنك القاهرة عمان قد تأسس في عمان سنة 1960 كشركة مساهمة أردنية، و يمتلك البنك شبكة فروع منتشرة بشكل متوازن ومدروس ومرتبطة مع بعضها البعض بشبكة اتصالات حديثة تمكن العملاء من القيام بجميع عملياتهم المصرفية بكل سهولة ويسر من خلال فروع ومكاتب البنك البالغ عددها 79 فرعا منتشرة في كل من الأردن وفلسطين.

يتمتع بنك القاهرة عمان بقاعدة رأس مال مدعمة باحتياطيات تقوي مركزه المالي وتمكنه من توسيع حجم أعماله حيث بلغ رأس المال المدفوع 88 مليون دينار فيما بلغت حقوق المساهمين 151 مليون دينار حتى نهاية عام 2008.

ويقدم البنك مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية التجارية والبرامج الاستثمارية حيث حقق البنك خلال سنوات عمله الطوال العديد من الانجازات الريادية في مجال خدمات الأفراد وقروض تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة والقروض الشخصية، وكذلك في مجال الخدمات الاستثمارية وخدمات التجارة الخارجية وأدوات وخدمات الخزينة والبطاقات الائتمانية والحوالات السريعة / ويسترن يونيون.