الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية في جامعة القدس المفتوحة ببيت لحم تنظم الطبق الخيري تضامناً مع الاسرى

نشر بتاريخ: 13/04/2006 ( آخر تحديث: 13/04/2006 الساعة: 16:50 )
بيت لحم- معا- نظمت الكتلة الاسلامية في جامعة القدس المفتوحة في بيت لحم نشاط الطبق الخيري بعنوان "سنابل الخير" في ذكرى يوم الاسير الفلسطيني.

وشارك في افتتاح النشاط كل من مدير الجامعة الدكتور ابراهيم الشاعر والشيخ عبد المجيد عطا مفتي محافظة بيت لحم, وسط حشد كبير من الحضور.

وقد القى الدكتور الشاعر كلمة اثنى من خلالها على جهود الكتلة الاسلامية ودورها الطليعي في خدمة ابناء الجامعة وتأكيدها على موضوع الاسرى في هذه الاوضاع الحرجة والصعبة التي تمارس ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

والقى الشيخ عبد المجيد عطا كلمة عبر قيها عن شكره للقائمين على هذا العمل الخيري, قائلاً:" ان هذا الخير الذي يبذله ابناء الكتلة الاسلامية لرفع لواء الحق والصدق وتاكيدا للوقوف بجانب الاسرى لهو الحق الذي سينتصر باذن الله".

وفي كلمة لممثل الكتلة الاسلامية أعرب من خلالها عن ترحيبه بالدكتور ابراهيم الشاعر والشيخ عبد المجيد عطا وكافة الحضور, وقال:" إن هذا النشاط البسيط يأتي تعبراً عن حبنا وتضامننا مع الاسرى, وان الهجمة القمعية التي طالت جزءاً كبيراً منهم في سجن النقب لن تركع شعبنا ولن ترهبه بل ستزيدنا اصرارا باذن الله تعالى لنيل كافة حقوقنا وهذا اقل القليل الذي نفعله لتفعيل قضية الاسرى".

وتخلل الطبق انواع متعددة من الماكولات والحلويات والبتزا وبعض الاشربة وسط إقبال شديد من اهل الاسرى وطلاب الجامعة.