الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مبعدو المهد ينفون علاقتهم بأجهزة التحقيق في غزة

نشر بتاريخ: 04/11/2009 ( آخر تحديث: 04/11/2009 الساعة: 18:32 )
غزة- معا- أكد مبعدو كنيسة المهد في غزة اليوم الاربعاء، انه ليس لهم علاقة بأي من أجهزة التحقيق في غزة، مشددين "أنهم لم ولن يسيئوا لأحد".

وقال فهمي كنعان الناطق باسم المبعدين في غزة: "نحن كمبعدين وحدة واحدة وموقف واحد ومع الوحدة الوطنية الفلسطينية".

جاءت تصريحات كنعان اثر شائعات في غزة، أن هنالك بعض أفراد من المبعدين يعملوا في أجهزة التحقيق ويعملوا على الإساءة إلى أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.

وبحسب كنعان فان من يقف وراء هذه الشائعات أناس مدفوعون من قبل الاحتلال، لتشويه صورة المبعدين مؤكدا: "إننا كمبعدين في غزة وعددنا 26 مبعدا، نؤكد انه ليس لأحد من المبعدين علاقة بأي من هذه الشائعات في غزة، ولا نسيء لأحد، بل كنا على الدوام بجانب أبناء شعبنا الفلسطيني في غزة ومع الوحدة الوطنية".

وأضاف: "منذ دخولنا غزة قبل 8 سنوات وحتى اليوم نلقى الاحترام الكامل، من كافة الشرائح الوطنية والإسلامية".

وناشد كنعان باسم مبعدي كنيسة المهد الأطراف المتخاصمة في الساحة الفلسطينية، سرعة الاتفاق ونبذ الخلافات وتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني قائلا: "كنا دائما نناشد المتخاصمين وتحديدا فتح وحماس بنبذ الخلافات وسرعة الاتفاق حتى يتسنى لأبناء الشعب الفلسطيني العيش بكرامة وحرية وامن، سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة".

وطالب كنعان المسؤولين بالعمل على إنهاء معاناة مبعدي كنيسة المهد والعودة للمبعدين سواء في غزة أو أوروبا، مطالبا الأمتين العربية والإسلامية بسرعة التحرك من أجل إنقاذ مدينة القدس وكافة المقدسات المسيحية والإسلامية فيها.